رئيس الجمهورية يعزي في وفاة رئيس الوزراء الأسبق عبدالقادر باجمال

قبل شهر 1 | الأخبار | أخبار محلية
عدد القراءات | 203 مشاركة |

أجرى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية مساء اليوم اتصالاً هاتفيا بعمرو عبدالقادر باجمال عزاه من خلاله في، وفاة والده رئيس مجلس الوزراء الأسبق الاستاذ عبدالقادر باجمال، الذي انتقل إلى جوار ربه، اليوم الإثنين، بعد حياة حافلة بالعمل والعطاء لخدمة الوطن.

وأشاد فخامة الرئيس بمناقب الفقيد وأدواره النضالية والقيادية بمختلف المناصب التي تقلدها خلال مسيرة حياته الحافلة في خدمة وطنه وقضاياه العادلة والعمل من أجل نهضة الوطن ونظامه الجمهوري.. مؤكدا أن الفقيد كان رجل ادارة ودولة ونموذجا لرجل الدولة الوطني المخلص المتفاني في أداء واجباته ومسؤولياته.

وقال فخامة الرئيس خلال اتصاله بنجل الفقيد" لقد خسر الوطن برحيل "باجمال" رجلاً مخلصاً في أداء المسؤوليات الملقاة على عاتقه بكل جدارة وكفاءة عالية من خلال المواقع القيادية التي شغلها ومنها وزيرا للطاقة والتخطيط ووزيرا للخارجية، ثم رئيسا لوزراء".

وعبر فخامة الرئيس عن خالص تعازيه الحارة ومواساته العميقة لأبناء الشعب اليمني وكافة أفراد وأسرة وذوي فقيد الوطن عبدالقادر باجمال بهذا المصاب الأليم، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أبناء الشعب اليمني وأفراد أسرته الصبر والسلوان.  

لمتابعة الأخبار أولاً بأول تابعنا على فيسبوك اضغط هنا

اشترك بقناتنا على تليجرام لتصلك الأخبار أولاً بأول اضغط هنا

تابعنا على تويتر 

استطلاع الرأي
برأيك: هل تعتقد أن فيروس "كورونا" تم تصنيعه مختبريا، أم أنه جديد كلياً ومن فعل الطبيعة؟

خطاب العميد طارق صالح في الذكرى الـ58 لثورة 26سبتمبر

سياسة الاستهداف اليومي للمدنيين في تعز