رئيس الجمهورية يوجه البركاني وبن دغر ورئيس الوزراء وعدد من المستشارين بمغادرة الرياض على الفور والاتجاه إلى عاصمة اقليم سبأ مأرب

قبل 2 _WEEK | الأخبار | أخبار محلية
عدد القراءات | 9592 مشاركة |

 

افادت مصادر سياسية أن الرئيس عبدربه منصور هادي اصدر. توجيهات لنائبه الفريق الركن علي محسن صالح ومعه رئيس مجلس النواب الشيخ سلطان البركاني ورئيس الوزراء السابق الدكتور أحمد عبيد بن دغر ورئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك بالنزول الى محافظة مارب والإشراف على العمل الميداني ومنع سقوط المحافظة بيد الميليشيا الحوثية.

وقال الرئيس هادي في اجتماع غير معلن ان سقوط مارب بيد الحوثي هو سقوط مناصبكم وصفاتكم الرسمية التي تحافظون عليها اكثر من اليمن نفسه ولذلك عليكم القيام بمسئولياتكم تجاة وظائفكم وسوف يقومون الجيش بحماية اليمن.

وأضاف الرئيس كفاكم مؤامرة على اليمن ووحدة الشرعية في غرف الرياض المغلقة وحان الوقت إلى انتقالكم إلى اليمن ومأرب بتحديد ومن يرفض ذلك عليه تقديم استقالته وإعلانها للشعب اليمني ان سببها رفضه لتواجد في ارض الميدان بعيد عن تأليف الحكايات والتآمر على الدولة ومؤسساتها.

واختتم هادي كلامه لم يبقى لنا شيء نخسره غير كرامتنا وحريتنا التي رفضنا من اول يوم ان تنازل عنها وعلينا اليوم الدفاع عنها وعليكم انتم اليوم النزول ويكون الله في عونكم ويكتب لكم النصر.

المصدر أكدت ان عدد من القيادات رفضت النزول تحت حجج واهية ومازلت هناك اختلافات كبيرة حول ذلك

استطلاع الرأي
برأيك: هل تعتقد أن فيروس "كورونا" تم تصنيعه مختبريا، أم أنه جديد كلياً ومن فعل الطبيعة؟

خطاب العميد طارق صالح في الذكرى الـ58 لثورة 26سبتمبر

سياسة الاستهداف اليومي للمدنيين في تعز