نصيحة مجانية للحوثيين ولكل متمنطق بثقافة النفي والغلبة.

قبل 3 _WEEK | الأخبار | أخبار محلية
عدد القراءات | 135 مشاركة |

قال الكاتب والإعلامي عبدالكريم المدي في كلام مؤتمري محب  إعلموا أن فصل قيادات وأحرار مؤتمريين في إجتماع هايف أمر سخيف وعار في وجوهكم.

أنصحكم صادقا ومحبا وحريصا أن تناقشوا مع من يطرح لكم أسماء الذين يرغب بفصلهم من المؤتمر.. لو سمحتم ممكن تفرملون شوية!

أقسم لكم بمن رفع السماء بغير عمد أن كل مؤتمري ميثاقي مؤمن بالمؤتمر ونظامه الداخلي وجمهورية 26 سبتمبر والشهيد الزعيم علي عبدالله صالح ليس معكم اليوم وغدا وأن فصله نقمة عليكم..سواء كان داخل اليمن أو خارجها. لهذا نصيحة مجانية: أجّلوا الفصل لأن هناك ممن يتم فصلهم يغضب من هو مؤتمري، على الأقل ظاهريا معكم. السؤال: متى ستدركون أن كل يمني مؤتمري وغيره ضدكم.. ومن هذا المنطلق نتوجه لكم بهذا التساؤل: هل من رشيد بينكم يحاول التصالح مع اليمنيين ويقبل بهم كشعب له حق في الأرض والهوية والتاريخ والتراث والحياة الكريمة؟

أما من خرج ثقوا بأنه قد أختار طريق ..دعوه..لأنهومؤمن يقينا بأنه يمني والعالم يدرك ذلك ومهما تفرعنتم ضده سيعود يوما..وإذا لم يعودوا هم سيعود أبناؤه يمنيون أحرار. فضلا..إحترموا أنفسكم وإحترموا اليمنيين والبلاد التي أستبديتم بها وبأهلها.

وعلى المستوى الشخصي- والله - ما عندي أي مشكلة..أنا مؤمن بقدري..قد أعود اليوم أو حتى بعد عشرين سنة إذا أطال الله بعمري..لكن هناك من سيعود من أبناء الملايين من اليمنيين الأحرار الذين أقصيتموهم.. وهناك قطعا طوفان سيجرفكم غدا ..هذه سنة الله ولن تجد لسنّة الله تبديلا.. تعاملوا مع اليمن كشعب واسع الأطياف والجغرافيا، ومع اليمن كوطن للجميع لن تلغوهم مهما حاولتم. صحيح ..اليوم هناك مجتمع دولي يدعم الطائفية والفوضى في المنطقة لمصالح وأجندة معينة وحقيرة..لكن وحتما سينتهي هذا غدا، لذلك نصيحتي ل(لمشرفين) وهم من أبناء وطني..استمعوا لنا نحن غير المؤدلجين.. لا تغالوا في الحقد على الناس ونفي الآخر..فليمن لن تكون إلا لجميع أبنائها.. وخذوا في بالكم أنكم اليوم من تتحكمون بمصائر شعب وغدا ستكونون في هذه المنافي التي نعيشها اليوم بعيدا عن أهلنا وأسرنا وشعبنا...هذا والسلام

التغيير برس

استطلاع الرأي
برأيك: هل تعتقد أن فيروس "كورونا" تم تصنيعه مختبريا، أم أنه جديد كلياً ومن فعل الطبيعة؟

خطاب العميد طارق صالح في الذكرى الـ58 لثورة 26سبتمبر

سياسة الاستهداف اليومي للمدنيين في تعز