مواجهات مشتعلة في مختلف جبهات مأرب وتفجيرات حوثية تطال منازل قبليين في صرواح

قبل 2 _WEEK | الأخبار | أخبار محلية
عدد القراءات | 279 مشاركة |

فجّرت مليشيا الحوثي الانقلابية، اليوم الأربعاء، عدداً من منازل المواطنين في وادي الضيق، التابع لمديرية صرواح، غربي محافظة مأرب.

وقالت مصادر محلية، إن المليشيا فخخت منازل عدد من أهالي قبيلة آل فراس، إحدى قبائل جهم، في وادي الضيق، بينها منزل الشيخ القبلي صالح بن فراس الجهمي.

وطبقاً للمصادر، فإن المليشيا الإرهابية لجأت إلى تدمير منازل مناوئيها، نظراً للضغط العسكري والخسائر التي تتكبدها في جبهات المعارك.

وفي السياق، تتواصل المواجهات المسلحة بين القوات الحكومية، مسنودة بقوات القبائل، وبين المليشيا، في العديد من جبهات القتال بمحافظة مأرب، أمس.

وقالت مصادر ميدانية، إن مواجهات عنيفة شهدتها العديد من جبهات المحور الجنوبي للمحافظة، اليوم الأربعاء،  تركزت أكثر ضراوة في جبهتي ماهلية، ورحبة.

وبحسب المصادر، فإن جبهة المشيريف، التابعة لمديرية رحبة، شهدت هجمات حوثية عنيفة، تمكنت قوات القبائل المرابطة هناك من إفشالها، تزامنت مع تصعيد ميداني في المعارك في جبهة ماهلية.

وشمالاً، تواصلت المعارك العنيفة بين الطرفين في جبهة العلم الأبيض، وفي اتجاه مناطق الرويك، وذلك عقب هجمات حوثية متواصلة.

وفي جبهات المحور الشمالي الغربي، تواصلت المعارك الدائرة في العديد من المواقع وجبهات القتال في مديرية مدغل، وامتدت إلى جبهات قتال متفرقة غربي المديرية.

وذكرت المصادر، أن جبهة صرواح، غربي المحافظة، شهدت، اليوم، معارك عنيفة، رافقها قصف مدفعي متبادل، وأن مقاتلات التحالف العربي شنّت سلسلة غارات جوية استهدفت مواقع وآليات المليشيا في مختلف جبهات المحافظة.

استطلاع الرأي
برأيك: هل تعتقد أن فيروس "كورونا" تم تصنيعه مختبريا، أم أنه جديد كلياً ومن فعل الطبيعة؟

الحوثي والقاعدة وجهان لعملة واحدة

الأغبري والحيوانات المفترسة