وفاة البطل اليمني في رياضة الكيك بوكسينج بتايلاند في ظروف غامضة (فيديو)

قبل 2 _WEEK | الأخبار | أخبار محلية
عدد القراءات | 213 مشاركة |

توفي الملاكم اليمني في رياضة الكيك بوكسينج، أحمد محمد العيدروس، في ظروف غامضة في تايلاند، فيما ذكرت صحيفة تايلاندية انه مات منتحراً.

وقالت صحيفة «The Nation» التايلاندية، إن العيدروس قفز من غرفته ليلة الجمعة - السبت بفندق يقع على طريق تشانغ فيوك في منطقة سريفوم الفرعية في مقاطعة شيانغ ماي بتايلاند ليتوفى على إثر ذلك في حالة انتحار مشتبه بها.

وأشارت إلى أن الشرطة عثرت على جثة "أحمد العيدروس"، 23 عاما، يمني الجنسية، وقد أصيب بعدة إصابات جراء السقوط، واستجوبت صديقته التايلاندية التي كانت بصحبته.

وبحسب حديث صديقة الملاكم التايلاندية: "انه حدثها عن عدم تمكنه على العثور على وظيفة ملاكمة بسبب فيروس كورونا".

وتكهنت الشرطة بأن المتوفى ربما يكون قد قرر الانتحار بسبب الضغوط الناجمة عن عدم قدرته على ايجاد فرصة للعمل.

وتم نقل جثة الملاكم اليمني المتوفى إلى مستشفى ماهراج ناخون شيانغ ماي لإجراء تشريح تفصيلي للجثة لتحديد سبب الوفاة، كما أبلغت الشرطة مكتب القنصلية العامة اليمنية في بانكوك للاتصال بأقارب المتوفين.

وكان العيدروس حقق خلال السنوات الأخيرة العديد من الألقاب والميداليات الذهبية على حلبات المنافسة في تايلاند والبحرين ودبي.

وتعد رياضة الكيك بوكسينج من الرياضات الرسمية، التي لها اتحاد عام ومراكز تدريب في اليمن، وهي أيضاً من الرياضات العنيفة، التي تشبه الملاكمة، إلا أنها تعتمد في منازلة الخصم بالحلبة، باستخدام اليدين والقدمين ضمن قواعد محددة.

ولاقت هذه الحادثة سخط واستياء شعبيا واسعا جراء تقاعس واهمال حكومة الشرعية عن واجباتها تجاه الملاكم العيدروس كواحد من مئات نجوم الرياضة اليمنية بالداخل والخارج.

استطلاع الرأي
برأيك: هل تعتقد أن فيروس "كورونا" تم تصنيعه مختبريا، أم أنه جديد كلياً ومن فعل الطبيعة؟

الحوثي والقاعدة وجهان لعملة واحدة

الأغبري والحيوانات المفترسة