قيادات الائتلاف الوطني الجنوبي في ضيافة الشيخ فايز العويني وقبائل آل كثير

قبل شهر 1 | الأخبار | أخبار محلية
عدد القراءات | 295 مشاركة |

 

أقام الشيخ فايز العويني أحد أبرز مشايخ قبائل آل كثير مأدبة غداء في مدينة سيئون على شرف أمين عام الائتلاف الوطني الجنوبي الدكتور محمد بامقاء ورئيس الفروع والمحليات بالإئتلاف فرج ناجي بن طالب ومقرر هيئة رئاسة الائتلاف ناصر البركاني وعدد من قيادات الائتلاف. 

وفي المناسبة الذي حضرها مشايخ قبائل آل كثير وعدد من مشايخ قبائل حضرموت أشاد أمين عام الائتلاف الوطني الجنوبي الدكتور محمد بامقاء بقبائل آل كثير بمحافظة حضرموت وأدوراهم الوطنية المشرفة في جميع مراحل النضال الوطني. 

وقال الدكتور بامقا "تعجز الكلمات عن إيفاء قبائل آل كثير حقهم وهم من وقفوا مناصرين للقضايا الوطنية الحقة، وما حضورها الحاشد في فعالية سيئون الكبرى، إلا جزءا من تلك النضالات المشرفة". 

من جهته أثنى الشيخ العويني على الجهود الجبارة التي يبذلها الائتلاف الوطني الجنوبي برئاسة الشيخ أحمد صالح العيسي نصرة لقضايا الشعب والوطن، متمنياً له بقياداته وقواعده الشعبية التوفيق لمافيه صالح الأمة. 

يذكر أن قبائل آل كثير كان لها حضور كبير في الفعالية الجماهيرية الكبرى التي نظمها الائتلاف الوطني الجنوبي الإثنين 24 أغسطس في مدينة سيئون بمحافظة حضرموت، دعمًا للشرعية والشراكة الوطنية ورفضًا للإقصاء والتهميش وادعاء التمثيل الحصري لجنوب الوطن.

استطلاع الرأي
برأيك: هل تعتقد أن فيروس "كورونا" تم تصنيعه مختبريا، أم أنه جديد كلياً ومن فعل الطبيعة؟

خطاب العميد طارق صالح في الذكرى الـ58 لثورة 26سبتمبر

سياسة الاستهداف اليومي للمدنيين في تعز