الاتحاد الدولي للتنس يحتفل بعيد ميلاد التونسية أنس جابر على طريقته

قبل شهر 1 | الأخبار | رياضة
عدد القراءات | 65 مشاركة |

لم ينسَ الاتحاد الدولي للتنس تقديم تهنئته للنجمة التونسية أنس جابر، بمناسبة عيد ميلادها الـ26، بعدما نجحت بترؤس القائمة رقم 27 التي ستشارك في بطولة أميركا المفتوحة، بفضل تصنيفها العالمي 39، الذي يتوقع أن يصبح 30، عقب مشاركتها الناجحة في بطولة سينسيناتي.

ونشر الاتحاد الدولي للتنس في حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" تسجيلاً مصوراً، تظهر فيه أبرز محطات النجمة التونسية أنس جابر في الملاعب، انطلاقاً من فوزها بكأس رولان غاروس للشابات في عام 2011.

واستعرض التسجيل المصور الإنجاز التاريخي للنجمة التونسية، بعدما استطاعت الوصول إلى ربع نهائي بطولة أستراليا المفتوحة للتنس، لتصبح أول لاعبة عربية تبلغ هذا الدور في تاريخ البطولات الكبرى، لكن أبرز ما جاء في الفيديو تصريح اللاعبة (26 عاماً): "أنا منتوج تونسي 100 بالمئة".

وعلق الاتحاد التونسي على التسجيل المصور بقوله: "رائدة التنس العربي. في الوقت الذي تحتفل فيه أنس جابر بعيد ميلادها الـ26، نريد إظهار لمحة عن رحلتها إلى ربع نهائي بطولات غراند سلام. إنها امرأة تضع الأسس للأجيال القادمة".

يذكر أن النجمة التونسية ستخوض مواجهة ضد منافستها البولندية كاتارزينا كاوا في الدور الأول لبطولة أميركا المفتوحة، التي تستعد لها مع زوجها المعد البدني كريم كمون، ومدربها عصام الجلالي.

المصدر: العربي الجديد

استطلاع الرأي
برأيك: هل تعتقد أن فيروس "كورونا" تم تصنيعه مختبريا، أم أنه جديد كلياً ومن فعل الطبيعة؟

خطاب العميد طارق صالح في الذكرى الـ58 لثورة 26سبتمبر

سياسة الاستهداف اليومي للمدنيين في تعز