بعد عدن حضرموت تغرق بالظلام ومعين عبدالملك يغرق بالفساد

قبل شهر 1 | الأخبار | أخبار محلية
عدد القراءات | 174 مشاركة |

 

تشهد مدينة المكلا عاصمة حضرموت شرقي اليمن، انقطاعاً للكهرباء لليوم الثالث على التوالي، ولساعات طويلة، بعدما أوقفت الشركة المزودة للمحافظة بالطاقة الكهربائية لتعثر سداد الفواتير المستحقة على السلطة المحلية.

وأعلنت مؤسسة الكهرباء بساحل حضرموت عن برنامج ساعتين تشغيل وأربع ساعات انقطاع لمعظم مناطق ومديريات ساحل حضرموت.

وأرجعت مؤسسة الكهرباء، في منشور بصفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أن السبب ناتج عن مضاعفة العجز في القدرة التوليدية نظراً لتوقف عدد (5) مولدات عن الخدمة بشكل كامل.

وقالت، إن سبب توقف المولدات نتيجة تجاوز فترة الصيانة المقرر تنفيذها من قبل الشركة وتأخر دفع مستحقات الشركة من قبل الدولة، مما تسبب في تراكم المديونية وعجز الشركة عن تنفيذ أعمال الصيانة وعدم الوفاء بالالتزام للغير.

وعلى مدى الأيام الماضية قطع محتجون عدداً من الشوارع الرئيسية وأحرقوا إطارات السيارات ورموا الأعمدة، والأحجار بكثافة، ما أدى إلى إعاقة حركة المرور، وإغلاق أغلب المتاجر.

هذا وقد غرقت العاصمة عدن في الظلام وتأتي بعدها حضرموت فلو بحثنا عن أسباب ذلك ستعرف أن حكومة معين عبدالملك فاشله وأصبح فشله مسبب كبير لتردي الأوضاع المعيشيه التي يعيشها الناس .

وفي ظل فشل رئيس الوزراء معين عبدالملك وهو يعلم بأنه لم يحقق أي شيء عل. كافة المجالات ولم يقدم اي خدمات للوطن في ظل تردي الأوضاع ويصر على بقاءه رئيسا للوزراء مع علمه بأنه غير مقبول عند الشعب ولاتوجد رغبة قبول له 

وهذا المحتله اكبر مصيبه فالوطن بحاجه الى رئيس وزراء عنده كفاءة عاليه وهمه وطنيه وموقف وحزم تجاه مايعانيه المواطنين في كافة المجالات

وهكذا نقول بعد عدن حضرموت تغرق بالظلام ومعين عبدالملك يغرق بالفساد 

استطلاع الرأي
برأيك: هل تعتقد أن فيروس "كورونا" تم تصنيعه مختبريا، أم أنه جديد كلياً ومن فعل الطبيعة؟

خطاب العميد طارق صالح في الذكرى الـ58 لثورة 26سبتمبر

سياسة الاستهداف اليومي للمدنيين في تعز