جنود من الشرطة العسكرية الإخوانية يقتحمون معهد التدريب النسوي في المعافر جنوبي تعز وينهبون أدواته

قبل شهر 1 | الأخبار | أخبار محلية
عدد القراءات | 116 مشاركة |

اقتحمت قوات من الشرطة العسكرية في تعز، بعد منتصف ليل أمس الأربعاء، معهد التدريب والتأهيل النسوي، في مديرية المعافر، بريف تعز الجنوبي، وقامت بنهب أدوات المعهد.

ونقلت صحيفة “الشارع” عن مصادر محلية، قولها، إن جنود من قوات من الشرطة العسكرية اقتحموا في الساعات الأولى من فجر اليوم الخميس، معهد التدريب والتأهيل النسوي” محو الأمية” بالمعافر، وقامت بنهب بعض أدوات المعهد والعبث بمحتوياته.

وأوضحت المصادر، أن إدارة المعهد أبلغت الجهات المختصة بالحادثة، وعلى إثر ذلك قدم قائد الشرطة العسكرية محمد الخولاني، الموالي لحزب الإصلاح، إلى  المعهد، ظهر اليوم الخميس، بـ “وصلة” (صلح قبلي)، لمدير المعهد، معتذراً منه عما حدث، وأعاد جزء من المنهوبات.

 وسخر ناشطون في تعز من طريقة قائد الشرطة في الصلح القبلي، بدلاً من ضبط الجنود، وإخضاعهم للعقوبة، معتبرين ذلك مؤشراً على عجز وفشل قيادات تعز العسكرية والأمنية عن ضبط منتسبيها، والتماهي مع سلوكهم المليشياوي.

وتزايدت خلال الأيام الماضية، حالات الانتهاكات والسطو على الممتلكات في ريف تعز الجنوبي، بالتزامن مع سيطرة قوات محور تعز العسكري الخاضع لسيطرة حزب الإصلاح على مناطق الحجرية.

استطلاع الرأي
برأيك: هل تعتقد أن فيروس "كورونا" تم تصنيعه مختبريا، أم أنه جديد كلياً ومن فعل الطبيعة؟

خطاب العميد طارق صالح في الذكرى الـ58 لثورة 26سبتمبر

سياسة الاستهداف اليومي للمدنيين في تعز