مليشيات محور تعز تقتحم منزل الشهيد عدنان الحمادي بتوجيهات من قيادات الإخوان وتنهب كل محتوياته

عدد القراءات | 354 مشاركة |

قال مصدر عسكري، إن قوات تابعه لمحور تعز اقتحمت منزل الشهيد عدنان الحمادي مؤسس اللواء 35 مدرع في بني حماد، وذلك بتكليف من القيادة الجديدة للواء ممثلة بالشمساني وضياء الحق الأهدل المشرف الإخواني على الحجرية.

ونقل موقع ’’نيوز يمن’’ عن المصدر قوله، إن عدداً من الجنود دخلوا منزل الشهيد القائد عدنان الحمادي لجرده وحصر ما بداخله باعتباره ملكا للجيش، في استنساخ للجرائم التي ترتكبها المليشيات الحوثية في صنعاء ضد خصومها حين تصادر منازلهم.

وأضاف المصدر إن عدداً من الجنود دخلوا منزل الشهيد القائد عدنان الحمادي لجرده وحصر ما بداخله باعتباره ملكا للجيش، في استنساخ للجرائم التي ترتكبها المليشيات الحوثية في صنعاء ضد خصومها حين تصادر منازلهم.

وقال المصدر، إن الشمساني كلف لجنة عسكرية تضم عددا من الجنود بينهم مرافقون لضياء الحق الأهدل لاقتحام منزل الشهيد القائد عدنان الحمادي وحصر كل ما بداخله.

ونقل موقع ’’الرصيف برس’’ عن مصادر خاصة، أن اللجنة وصلت إلى منزل الشهيد الحمادي مساء اليوم وشرعت باقتحام المنزل وجرد ما بداخله بذريعة البحث عن أسلحة وأطقم وذخائر.

وأضافت المصادر، أن اللجنة قامت بنهب كل ما وجدته أمامها في منزل الشهيد عدنان ، ولا تزال عملية النهب مستمرة بحسب الموقع.

وتأتي هذه الخطوة بعد قيام قوات الشرطة العسكرية الخاضعة لسيطرة الاخوان باقتحام منزل رئيس عمليات اللواء 35 العقيد عبدالحكيم الجبزي والعقيد باللواء فؤاد الشدادي.

وزعمت قيادة الشرطة بأنها استعادت "أطقم عسكرية تابعة للواء 35 مدرع في منطقة المعافر صادرها متمردون عن اللواء خلال الاسابيع الماضية"، على حد قولها.

مصادر مطلعة اعتبرت وصول لجنة جرد إخوانية إلى منزل الشهيد عدنان الحمادي رسالة إساءة متعمدة من قبل الجماعة لتشوية صورة الشهيد.

مؤكدة بأنها تمثل اغتيالا معنويا يضاف الى الاغتيال الجسدي الذي تعرض له الشهيد مطلع ديسمبر من العام الماضي وتتهم جماعة الاخوان بتنفيذه.

المصادر: ’’نيوزيمن، الرصيف برس’’.

استطلاع الرأي
برأيك: هل تعتقد أن فيروس "كورونا" تم تصنيعه مختبريا، أم أنه جديد كلياً ومن فعل الطبيعة؟

خطاب العميد طارق صالح في الذكرى الـ58 لثورة 26سبتمبر

سياسة الاستهداف اليومي للمدنيين في تعز