شقيق قائد مقاومة الحجرية: مليشيا الإخوان ’’تنهبنا وتذبحنا’’

عدد القراءات | 198 مشاركة |

قال شقيق قائد مقاومة الحجرية حامد الشدادي، إن مليشيات الحشد الشعبي الإخوانية والشرطة العسكرية التي يقودها محمد سالم الخولاني ’’تنهبنا وتذبحنا’’ وتنتقم من أسر الشهداء والجرحى الذين سقطوا في مواجهة مليشيا الحوثي الانقلابية.

وأوضح شقيق العقيد فؤاد الشدادي قائد مقاومة الحجرية والقيادي في اللواء 35 مدرع، أن قوات للشرطة العسكرية ومليشيا الحشد الشعبي قامت باقتحام منازله ومنزل شقيقه ونهبه ونهب الطقم التابع لقائد مقاومة الحجرية والطقم التابع له.

ولفت إلى أن منطقة الجبزية قدمت أكثر من خمسة وأربعين شهيداً، لكنها اليوم تنتهك حرمة منازلها وبيوت شهدائها وتتعرض للنهب وتروع النساء والأطفال في إجرام مخالف لكل الشرائع والقوانين.

ووجه الشدادي رسالة لقائد الشرطة العسكرية، أنه "عندما خرجنا ببنادقنا وذخيرتنا من بيوتنا لمقارعة ومقاومة مليشيات الحوثي الانقلابية من الضباب والأقروض وحيفان والصلو والكدحة وقدمنا خيرة الرجال، كنت أنت لا تزال في أحضان الحوثي".

وخاطبه بالقول: "هل أرسلتك المليشيات الحوثية لتنتقم لهم من أسر الشهداء والجرحى والمناظلين؟ فما تقوم به مليشياتك ليس له تفسير، وهو سلوك إجرامي مدان بكل الشرائع والأديان السماوية والقوانين الوضعية".

وطالب الشدادي جميع المنظمات الحقوقية وحقوق الإنسان رصد هذه الانتهاكات ضد الإنسانية، وتقديم مرتكبيها إلى المحاكم، والانتصار لحقوق الضحايا من الهجمة الشرسة لمليشيا الإخوان في الحجرية.

المصدر: نيوزيمن

استطلاع الرأي
برأيك: هل تعتقد أن فيروس "كورونا" تم تصنيعه مختبريا، أم أنه جديد كلياً ومن فعل الطبيعة؟

خطاب العميد طارق صالح في الذكرى الـ58 لثورة 26سبتمبر

سياسة الاستهداف اليومي للمدنيين في تعز