المليشيات الحوثيه تصاب بجنون البقر وتصدر أحكاما على قادة سعوديون واماراتيون ويمنيون فهل العدل أصبح بيد القاتل ؟شاهد ماقاله الصحفي حسين ابوعلي

قبل 2 شهر | الأخبار | أخبار محلية
عدد القراءات | 304 مشاركة |

قال الصحفي حسين ابوعلي في مقال له تحت عنوان العدل بيد القاتل تحدث فيه عن الحكم الصادر من محكمة مليشيات الحوثي ضد قيادات سعودية واماراتيه ويمنيه فقال : 

المليشيات الحوثية تصأب بجنون البقر، لقد رأيت خبراً بعنوان النطق بالحكم في جريمة أغتيال رئيسهم صالح الصماد وعدداً من مرافقيه بغارة جوية نفذها طيران التحالف العربي.

قضى الحكم بالاعدام حداً وتعزيزاً على عدد من قيادة السعودية والامارات واليمن، هل تصدقون من يحتمي بكهوف مران خوفاً وهرباً من الموت، يريد أن ينفذ حكم إعدام على الامير محمد بن سلمان والرئيس عبدربه منصور هادي والدكتور أحمد عبيد بن دغر.

أمر المحاكمة والحكم، والقاتل والمقتول يثير لدي الشك فالهدف ليس زوبعه اعلامية، أو تعزيز جبهة هنا أو هناك، حتماً لدى المليشيات نوايا أخرى.

أصدار أحكام مخالفة للقانون الجنائي جريمة كبرى، والسكوت عن هذه الاحكام ووصفها بالسخيفة جريمة أكبر، يجب الوقوف ضد أنتهاكات المليشيات للقانون ووضع حداً لذالك، يجب على المجتمع الدولي ومجلس الامن ازاحة الستار عن هذه المليشيات، والله من وراء القصد.

لمتابعة الأخبار أولاً بأول تابعنا على فيسبوك اضغط هنا

اشترك بقناتنا على تليجرام لتصلك الأخبار أولاً بأول اضغط هنا

تابعنا على تويتر 

استطلاع الرأي
برأيك: هل تعتقد أن فيروس "كورونا" تم تصنيعه مختبريا، أم أنه جديد كلياً ومن فعل الطبيعة؟

خطاب العميد طارق صالح في الذكرى الـ58 لثورة 26سبتمبر

سياسة الاستهداف اليومي للمدنيين في تعز