العيسي يلتقي قيادات مكون حضرموت للتحرر والتطوير

قبل 5 شهر | الأخبار | أخبار محلية
عدد القراءات | 367 مشاركة |

 

التقى الشيخ احمد العيسي رئيس الائتلاف الوطني الجنوبي مساء الاربعاء بالرياض وفدا من قيادات مكون حضرموت للتحرر والتطوير برئاسة نائب رئيس اللجنة التحضيرية لمكون حضرموت للتحرر والتطوير الاستاذ عادل العوبثاني واعضاء المكون المهندس جلال الكثيري والمهندس عمر الجابري والمستشار عبدالاله سلام والدكتور عبدالخالق الوهاشي. واستلم الشيخ العيسي رسالة من رئيس المكون الدكتور عبدالله العوبثاني تتضمن التعريف بالمكون ونشاطه وأهميته في حضرموت خاصة، واليمن عامة، ومتضمنة ايضا دعوته لحضور حفل الإشهار  الذي يتم الترتيب له قريباً في حضرموت. ورحب رئيس الائتلاف الوطني الجنوبي بوفد مكون حضرموت للتحرر و التطوير، مشيدًا بالجهود التي يبذلونها، ومباركا لهم الانطلاق والحراك السياسي في حضرموت خاصة، والمعبر عن التنوع الرائع الذي تزخر به حضرموت الحضارة والتاريخ. وأشاد العيسي بدور حضرموت العظيم في نشر قيم السلام والمحبة والوئام في الداخل والخارج مشيدا بالنجاحات البارزة التي يحققها الحضارم على مختلف المستويات السياسية والاقتصادية والثقافية. من جانبه هنأ مكون حضرموت الائتلاف الوطني على النجاحات السياسية والشعبية التي يحققها برئاسة الشيخ العيسي وقيات الائتلاف. وأكد الوفد أن مكون حضرموت للتحرر والتطوير يأتي معبرا عن صوت الشارع في حضرموت، الداعم والمؤيد للدولة الاتحادية التي ستحقق آمال وطموحات جميع أبناء اليمن، والرافض للتبعية والتشرذم والانقسام. وقدم الوفد شرحا ضافيا عن أهداف وأهمية المكون، الذي يهدف الى خلق روح التنوع والبناء والتنمية داخل حضرموت، مشيرا الى طموحهم في المشاركة الحقيقية في عملية التنمية من خلال دعم التعليم والتدريب والكهرباء والري والزراعة والصحة والتنمية البشرية عبر مشاريع عملية يرعاها رجال أعمال ومؤسسات دولية سيقدمها المكون قريبا للمواطنين بالتعاون مع الحكومة اليمنية لتجد طريقها للتنفيذ على أرض الواقع.

وتطرق اللقاء الى التحضيرات الجارية لفعالية سيئون الاثنين القادم، وابدى المكون دعمه الكامل لتلك المسيرات الجماهيرية وتأييده لكل فعاليات الائتلاف الوطني واستعداده للمشاركة الفاعلة. وخلص اللقاء الى تشكيل لجان تنسيق مشتركة بين الائتلاف الوطني ومكون حضرموت يرأسها عن الائتلاف كل من الاخوين دكتور محمد بالفخر والاعلامي احمد المسيبلي وعن مكون حضرموت كلا من الاخوة عادل العوبثاني - نائب رئيس اللجنة التحضيرية. عبدالإله سلام - عضو اللجنة التحضيرية.

وفي ختام اللقاء شكر العيسي وفد مكون حضرموت على زيارتهم متمنيا لهم التوفيق، حضر اللقاء الدكتور محمد بالفخر عضو رئاسة الائتلاف والأستاذ أحمد المسيبلي مستشار وزارة الإعلام.

لمتابعة الأخبار أولاً بأول تابعنا على فيسبوك اضغط هنا

اشترك بقناتنا على تليجرام لتصلك الأخبار أولاً بأول اضغط هنا

تابعنا على تويتر 

السيرة الذاتية لرئيس مجلس الشورى د. أحمد عبيد بن دغر

لا تعليق!