شاهد اقوى انتقاد لاذع لمليشيات الانتقالي الانقلابيه من القيادي في الحراك الجنوبي علي جار الله اليافعي بشأن تظاهرة محافظة شبوة التى دعا لها الائتلاف الوطني الجنوبي

قبل شهر 1 | الأخبار | أخبار محلية
عدد القراءات | 255 مشاركة |

 

 آكد القيادي في الحراك الجنوبي علي جار الله اليافعي ان تظاهرة عتق التي وقعت يوم الاحد كانت قوية ولم تكن ضئيلة كما زعمت بعض قيادات المجلس الانتقالي.

واكد اليافعي ان قيادات المجلس الانتقالي تبيع الوهم لانصارها.

وخاطب اليافعي قيادات المجلس بالقول:"أخي المناضل أحمد عمر بن فريد لم تكن التظاهرة ضئيلة ولم تطلع أنت إن كانوا طلابا وجنودا وأفارقة كما زعمت ليست المشكلة هنا المشكلة أنتم تعيشون الوهم وتصدرونه للآخرين ومظاهرات شبوة وإن اختلفتم أو اختلفنا معها كانت كبيرة جدا بل وأكبر من مظاهرات الانتقالي في حضرموت الصورة لا تكذب بل أنتم تكذبون.

لو أردت الحقيقة فعليكم مراجعة أنفسكم لقد كانت جنايتكم على الحراك والقضية الجنوبية كبيرة بدعواكم تمثيلها فكنتم أسوأ من ادعى تمثيلها ففي عهدكم خرج الناس من الحراك أفواجا بل وأصبح الانتماء للحراك الجنوبي تهمة! ثم نتساءل عن حال عدن ولحج وأبين في عهدكم ولقد أصبح شاهدا عليكم.

أين الخدمات؟! من قتل أبو اليمامة؟! من قتل أئمة المساجد؟! من قتل القعيطي؟! من يرعب الناس في عدن؟! من يسرق الأراضي؟! ماذا فعلتم من أجل الجنوب؟!

وفي نهاية المطاف خرج البعض منكم ليكون عونا للتطبيع مع الكيان الصهيوني! لا تشكك ولا تعجب وتساءل عن الأسباب التي جعلت الانتقالي يسقط وسوف ينتهي كما بدأ قريبا؟! صدقني أنتم السبب!.

ثم نتساءل لو خرجوا بملايين الريالات فما الذي يجعل الآخرين لا يشككون في تظاهراتكم والقياس هنا واقعي وحقيقي

استطلاع الرأي
برأيك: هل تعتقد أن فيروس "كورونا" تم تصنيعه مختبريا، أم أنه جديد كلياً ومن فعل الطبيعة؟

الحوثي والقاعدة وجهان لعملة واحدة

الأغبري والحيوانات المفترسة