الخامري المليون دولار يتعلق برئيس الوزراء وسداد قيمة احد الفلتين الذي شراهم موخرا في القاهرة

قبل شهر 1 | الأخبار | أخبار محلية
عدد القراءات | 755 مشاركة |

قال الإعلامي والناشر رئيس تحرير  صحيفة ايلاف اليمنية محمد الخامري عبر حسابه على الفيسبوك : أنها قالت الدكتورة وهيبة فارع وزيرة حقوق الإنسان الاسبق، ان السلطات المصرية اوقفت مساعد مدير مكتب رئيس الوزراء علي النعيمي في #مطار القاهرة حين كان قادما من مطار سيئون وبحوزته #مليون_دولار أمريكي لم يفصح المشتبه فيه عنها، وكانت توجد في حقيبة يد رفض وقتها تمريرها عبر جهاز الفحص كونه يحمل #جواز_دبلوماسي ادعى أنها تتعلق بصرف مساعدات علاجية وجه بها #رئيس_الوزراء اثناء زيارته لمصر..!!

 وعلقت الدكتورة وهيبة: لابأس عليكم انهبوا ما استطعتم من ملايين هذا الشعب الجائع وسيحميكم الحلفاء أو يدفعون لكم ثمن ماتتنازلوا به لهم من تراب وثروات اليمن..!! الله غالب

 طبعا باقي قيمة فيلا من الثنتين الي اشتراهم الاخ رئيس الوزراء في كايرو فاستيفال.. الواحدة بمليون و200 الف دولار..هذا وقالت مصادر أمنية في مطار القاهرة أن السلطات المصرية أوقفت مساعد مدير مكتب رئيس الوزراء علي النعيمي في مطار القاهرة كان قادما من مطار سيئون وبحوزته مليون دولار أمريكي لم يفصح المشتبه فيه عنها وكانت توجد في حقيبة يد رفض وقتها تمريرها عبر جهاز الفحص كونه يحمل جواز دبلوماسي.

وبعد استدعاء سلطة مطار القاهرة وبموجب توجيهات أمنية خضع المشتبه للتفتيش وحصل بحوزته على مليون دولار أمريكي، ادعاء المسئول  أنها تتعلق بصرف مساعدات علاجية وجه بها رئيس الوزراء اثناء زيارته إلى مصر.

وذكرت المصادر  أن السلطات المصرية رفضت تلك الادعاءات وتحفظت على الأموال بينما خرج المسئول بكفالة ومازالت التحقيقات جارية.

وبحسب القانون المصري عدم الإفصاح عن الأموال قبل نقطة تفتيش الجمارك جريمة يحاسب عليها القانون ضمن عقوبات غسيل الأموال ودعم الإرهاب

 

 

استطلاع الرأي
برأيك: هل تعتقد أن فيروس "كورونا" تم تصنيعه مختبريا، أم أنه جديد كلياً ومن فعل الطبيعة؟

الحوثي والقاعدة وجهان لعملة واحدة

الأغبري والحيوانات المفترسة