عاجل مصدر إعلامي :: ‏سويسرا.. بدأ جولة مشاورات يمنية بين وفدي الحكومة والحوثيين في مدينة ‎#مونترو حول الأسرى والمعتقلين.

تعز.. مقتل 5 بينهم طفل وشاب جراء اشتباكات بين عصابتي غزوان المخلافي وغدر الشرعبي

قبل شهر 1 | الأخبار | أخبار محلية
عدد القراءات | 683 مشاركة |

قتل خمسة (ثلاثة مسلحين، وطفل، وشاب) وأصيب آخرون، جراء اشتباكات عنيفة بين عصابتي غزوان المخلافي وغدر الشرعبي، مساء اليوم الأحد، في مدينة تعز وسط اليمن.

ونقل موقع ’’نيوزيمن’’ عن مصادر محلية، إن اشتباكات عنيفة اندلعت بين مسلحين من عصابتي غزوان المخلافي وغدر الشرعبي، مساء اليوم الأحد، في شارع التحرير الأسفل وسط مدينة تعز.

ووفقا للموقع، اندلعت الاشتباكات بعد اقتحام عصابة غزوان المخلافي منزل أيمن الدامبي صهر غدر الشرعبي وقتل أخيه الطفل أيهم، وإصابة أبيه، وإحراق المنزل في حي المغتربين بشارع التحرير الأسفل.

وبحسب الموقع، أسفرت الاشتباكات المستمرة بين العصابتين عن مقتل شاب مدني يدعى آية الله يحيى عمر، وثلاثة مسلحين (هشام عبدالعزيز مقبل حاتم المخلافي، حمزة عبدالسلام المخلافي، عمر مأمون عبدالواحد المخلافي)، وهم من عصابة غزوان المخلافي، كما أصيب خمسة آخرون، أغلبهم مدنيون.

يشار إلى أن عصابتي غزوان المخلافي وغدر الشرعبي جزء من مليشيات الحشد الإخوانية، ويحظون برعاية كاملة من رئيس الجناح العسكري للإخوان عبده فرحان المخلافي.

المصدر: نيوزيمن.

استطلاع الرأي
برأيك: هل تعتقد أن فيروس "كورونا" تم تصنيعه مختبريا، أم أنه جديد كلياً ومن فعل الطبيعة؟

الحوثي والقاعدة وجهان لعملة واحدة

مقتل الأغبري