ورد للتو

الإفراج عن المخرج التلفزيوني ’’حسن باحريش’’ بضمانة حضورية بعد التزامه بالمثول أمام النيابة يوم غد

قبل 5 شهر | الأخبار | أخبار محلية
عدد القراءات | 440 مشاركة |

قال المخرج التلفزيوني ’’حسن باحريش’’، قبل قليل، أنه تم الافراج عنه من مديرية أمن تريم بضمانة حضورية بعد تحقيق مبدئي وبعد التزامه للمثول يوم غد الاثنين أمام نيابة تريم الابتدائية للنظر في شكوى مقدمه ضده من رجل الأعمال السعودي ’’عبدالله بقشان’’ بخصوص قضايا نشر.

وقال ’’باحريش’’ في منشور له على فيسبوك، رصده ’’المشهد الدولي’’:

"قبيل لحظات تم الافراج عني من مديرية أمن وشرطة تريم بضمانه حضورية بعد التحقيق المبدئي والالتزام للمثول يوم غدا الاثنين امام نيابة تريم الابتدائية للنظر في شكوى مقدمة ضدي من رجل الاعمال السعودي الشيخ المهندس عبدالله احمد بقشان بخصوص في قضايا نشر".

وأضاف: "وهنا اوجه كل الشكر والتقدير لكل الزملاء والاصدقاء الذين تضامنوا معي والتي لها الأثر الكبير معنويا ونؤكد احترامنا للنظام والقانون ونرفض التعسف والاعتداءات على حرية الراي والتعبير".

وكان الإعلامي اليمني ومصور وكالة رويترز ’’فواز الحنشي’’، قد كشف في وقت سابق، عن قيام محافظ ’’فرج البحسني’’ باعتقال الاعلامي والمخرج التلفزيوني ’’حسن باحريش’’، بعد تلقي ’’البحسني’’ أوامر من ’’بقشان’’، حسب وصفه.

وقال ’’الحنشي’’ في منشور على فيسبوك، تابعه ’’المشهد اليمني’’، أن ’’البحسني’’ وبأوامر من ’’بقشان’’ الذي يحمل الجنسية السعودية، قام باعتقال المخرج التلفزيوني ’’حسن باحريش’’ بسبب منشور على فيسبوك كتبه ذات مره، وانتقد فيه نفوذ ’’بقشان’’ بمنع إنشاء قناة تلفزيونية حكومية تحمل اسم ’’حضرموت’’.

لمتابعة الأخبار أولاً بأول تابعنا على فيسبوك اضغط هنا

اشترك بقناتنا على تليجرام لتصلك الأخبار أولاً بأول اضغط هنا

تابعنا على تويتر 

السيرة الذاتية لرئيس مجلس الشورى د. أحمد عبيد بن دغر

لا تعليق!