خبر سار لـ ’’أسود الرافدين’’ في التصفيات المزدوجة

قبل شهر 1 | الأخبار | رياضة
عدد القراءات | 58 مشاركة |

تلقت الهيئة الموقتة المكلفة الاشراف على مهام الاتحاد العراقي لكرة القدم اشعارا رسميا من الاتحاد الآسيوي يفيد باعتماد ملعب البصرة الدولي جنوب البلاد، لإقامة مباراة العراق وكمبوديا ضمن التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 في قطر وكأس آسيا 2023 في الصين.

ويلتقي العراق مع كمبوديا في 12 نوفمبر المقبل ضمن منافسات المجموعة الأسيوية الثالثة، حسب المواعيد الجديدة التي أعلنها الاتحاد الآسيوي للتصفيات المزدوجة.

وذكر بيان إعلامي، السبت، أن "الهيئة الموقتة لإدارة الاتحاد العراقي تلقت اشعارا رسميا من الاتحاد الآسيوي يفيد باعتماد ملعب البصرة الدولي لإقامة مباراة العراق وكمبوديا في الجولة السابعة من التصفيات المزدوجة ".

ونقل الاتحاد الآسيوي في وقت سابق مباراتي العراق مع إيران والبحرين ضمن التصفيات ذاتها، في نوفمبر الماضي إلى العاصمة الأردنية عمان بسبب الأحداث الأمنية والتظاهرات التي اجتاحت المدن العراقية وخصوصا الجنوبية مطلع أكتوبر عام 2019.

ويتصدر المنتخب العراقي ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 11 نقطة أمام البحرين مباشرة بفارق نقطتين، ثم المنتخب الإيراني في المركز الثالث بست نقاط وهونغ كونغ (5 نقاط) في المركز الرابع وأخيرا كمبوديا بنقطة واحدة.

المصدر: وكالة الأنباء الفرنسية.

استطلاع الرأي
برأيك: هل تعتقد أن فيروس "كورونا" تم تصنيعه مختبريا، أم أنه جديد كلياً ومن فعل الطبيعة؟

الحوثي والقاعدة وجهان لعملة واحدة

الأغبري والحيوانات المفترسة