سفارة اليمن في دولة الكويت تعلن لأبناء الجالية اليمنية في دولة الكويت والمتواجدين حاليا في اليمن بأن من يرغب في العوده من اليمن إلى الكويت تعبئة نموذج وإدخال بياناته

قبل شهر 1 | الأخبار | أخبار محلية
عدد القراءات | 421 مشاركة |

تود سفارة الجمهورية اليمنية لدى دولة الكويت أن تعلن لأبناء الجالية اليمنية في دولة الكويت والمتواجدين حالياً في بلادنا ، بأنه على من يرغب في العودة من بلادنا الى دولة الكويت الشقيقة تعبئة النموذج وإدخال البيانات المطلوبة عبر الرابط أدناه ( الاسم ، رقم الموبايل في اليمن والكويت يفضل يكون عليه واتساب ، المسافر شخص أو عائلة و عدد أفراد العائلة ، مطار المغادرة المفضل عدن او سيئون). 

وذلك لكي تتمكن السفارة من عمل إحصائية للراغبين في العودة إلى دولة الكويت وتقوم بمخاطبة الجهات الرسمية ، وذلك لتسيير رحلات جوية مباشرة لنقلهم من بلادنا الى دولة الكويت الشقيقة عبر طيران اليمنية .

علماً بأن سعادة السفير أ.د / علي منصور بن سفاع يقوم حالياً بالمتابعة والتواصل مع جميع الجهات المختصة سواءً في بلادنا او في دولة الكويت وذلك للحصول على الموافقات والتصاريح اللازمة لتسيير الرحلات المباشرة .

وستقوم السفارة باطلاعكم اول بأول بالمستجدات بهذا الشأن.

ملاحظة هامة : تود السفارة التنويه مجدداً  لكافة أبناء الجالية اليمنية بعدم التعامل مع اي روابط الكترونية ليس لها علاقة بالسفارة وتطلب إدخال معلومات شخصية لغرض السفر أو تجديد الجواز او اي غرض آخر ، مالم تكن تلك الروابط خاصة بالسفارة وتم نشرها على حسابات السفارة في مواقع التواصل الاجتماعي.

سائلين الله تعالى أن يحفظ الجميع. وكل عام وانتم بخير.

 

تود سفارة الجمهورية اليمنية لدى دولة الكويت أن تعلن لأبناء الجالية اليمنية في دولة الكويت والمتواجدين حالياً في بلادنا ،...

Posted by ‎السفاره اليمنيه بالكويت‎ on Monday, August 3, 2020

 

استطلاع الرأي
برأيك: هل تعتقد أن فيروس "كورونا" تم تصنيعه مختبريا، أم أنه جديد كلياً ومن فعل الطبيعة؟

الحوثي والقاعدة وجهان لعملة واحدة

الأغبري والحيوانات المفترسة