يافخامة الرئيس عودو تعود كل القيادات اليمنيه هكذا قالها مستشار رئيس الجمهورية عبدالعزيز جباري بعد اهانات إعلام سعوديه لنائب رئيس الجمهورية شاهد ماقاله

قبل _WEEK 1 | الأخبار | أخبار محلية
عدد القراءات | 1139 مشاركة |

فال مستشار رئيس الجمهورية عبدالعزيز جباري عبر حسابه على تويتر  أن 

‏الإساءة للرئيس والنائب والقيادات اليمنيه ليست جديدة  ولن تكون الأخيرة     وتصريح السفير حول طريقة خروجهم من صنعاء إحداها يقال من خرج من دارة قل مقداره  يافخامة الرئيس  عودوا  تعود كل القيادات اليمنيه .

 

وقال السكرتير الصحفي السابق لرئاسة الجمهورية مختار الرحبي عبر حسابه على تويتر  ‏هناك هجوم ضد قيادات الشرعية من قبل بعض الإعلاميين السعوديين وصلت حد السفاهة وقلة الأدب؟  هل هناك توجيهات لهم ومن الذي اصدر لهم توجيهات لمهاجمة نائب الرئيس وقيادات الدولة!! نعرف انه لو تحدث احد منهم بدون توجية لن ينام الا في سجن الحائر .

وتابع قوله الرحبي قائلا  ‏تواصلت قبل قليل مع مكتب نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن الأحمر تحدثنا عن الهجوم الذي يتعرض له النائب من بعض الاعلاميين السعوديين حيث تم ابلاغي ان المكتب في صدد اتخاذ إجراءات قانونية ضد كل من أساء للنائب وتم ابلاغ الجهات الامنية بأسماء من قاموا بنشر اتهامات واكاذيب

وقال الصحفي حسين ابوعلي 

نختلف أو نتفق مع نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن الاحمر فنحن من طينه واحده ويجمعنا تراب اليمن الغالي، ولكن بنفس الوقت نرفض أي اتهامات غير مبرره أو اساءة لرموز وقادة الجمهورية اليمنية من قبل نشطاء وصحفيين سعوديين، وندعو السلطات السعودية الى ضبطهم وأتخاذ الاجراءات القانونية حيال ذالك، وأختم بقول المثل الشهير، أذا كان بيتك من زجاج لاترمي الناس بالحجارة.

هذا وتتعرض القيادة السياسية المتواجدة بالمملكة العربية السعودية لهجوم اعلامي سعودي يستهدف شخصيا نائب الرئيس علي محسن الأحمر  وقالت مصادر بأن المملكة العربية السعودية ستتخذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق من يسيء لقيادة اليمن لأنهم ضيوف اعزاء على المملكة العربية السعودية ومن يسيء لهم فقد أساء لقادة المملكة

 

استطلاع الرأي
برأيك: هل تعتقد أن فيروس "كورونا" تم تصنيعه مختبريا، أم أنه جديد كلياً ومن فعل الطبيعة؟

12 مشكلة صحية بسبب نقص المعادن والفيتامينات

ألغام الحوثيين