نجل قائد مليشيا الإصلاح والحاكم العسكري في تعز يعتدي على فرع هيئة أراضي تعز من أجل الاستيلاء على أرضية حديقة.. (وثيقة)

قبل 2 _WEEK | الأخبار | أخبار محلية
عدد القراءات | 392 مشاركة |

تهجمت مجموعة مسلحة يقودها عزام عبده فرحان (سالم)، نجل مستشار محور تعز العسكري، أمس الإثنين، على مقر فرع الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني بمحافظة تعز، بهدف البسط على أرضية في منطقة الشماسي شرق المدينة، حسب ما نشرته صحيفة الشارع عبر موقعها الالكتروني.

وكشف بلاغ رسمي مذيل بتوقيعات موظفي فرع الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني في تعز، عن تعرض الفرع للاعتداء ظهر أمس، من قبل المدعو عزام سالم، نجل قائد مليشيا الإصلاح والحاكم العسكري في تعز.

وقال البلاغ، الذي نشرته الصحيفة، إن المدعو عزام عبده فرحان تهجم على مبنى فرع الهيئة، واعتدى على مدير عام الفرع عبدالرحمن حاشد بالسب، مطلقا التهديدات باستدعاء المطلوب أمنياً غزوان المخلافي للتعامل مع موظفي الهيئة من اجل انجاز معاملة مخالفة للقانون.

ولفت البلاغ إلى أن الاعتداء والتهديد يأتي على خلفية محاولة عزام الاستيلاء على موقع مخصص كحديقة ” جزيرة وسطية ” في منطقة الشماسي بمدينة تعز، ولاتزال محل نظر نيابة الاموال العامة”.

وطالب موظفي الهيئة في بلاغهم، الجهات المختصة باتخاذ الإجراءات اللازمة، معلنين إيقاف العمل في الفرع في ظل استمرار ممارسات البلطجة بحق الموظفين”.

وعزام الذي يقود كتيبة في محور تعز العسكري، سبق وأن أصدرت النيابة الجزائية المتخصصة في عدن امرا قهرياً بالقبض عليه بسبب اعتداءه على أحد القضاة في مدينة تعز أواخر العام الماضي.

بلاغ موظفي فرع هيئة أراضي تعز

المصدر: الشارع.

استطلاع الرأي
برأيك: هل تعتقد أن فيروس "كورونا" تم تصنيعه مختبريا، أم أنه جديد كلياً ومن فعل الطبيعة؟

12 مشكلة صحية بسبب نقص المعادن والفيتامينات

ألغام الحوثيين