تسريب معلومات عن أهم ميزات آيفون 12 وموعد إعلانه

عدد القراءات | 152 مشاركة |

كشف حساب على منصة تويتر ينشر تسريبات شركة آبل، السبت 25 يوليو/تموز 2020، أن إعلان الجيل القادم من هواتف آيفون سيكون في 8 سبتمبر/أيلول،  وقال إن هناك منتجات أخرى سيُعلن عنها خلال الحدث ذاته.

ستطلق آبل حسب المسرب 4 نماذج جديدة كجزء من تشكيلة 'آيفون 12'، منها "آيفون 12″ أقل سعراً بحجم 4.5 بوصة،  و"آيفون 12 بلس" بحجم 6.1 بوصة، و"آيفون 12 برو" بحجم 6.1 بوصة، و"آيفون 12 برو ماكس" بحجم 6.8 بوصة.

تتميز نسخة "آيفون 12 برو" بكاميرا ثلاثية العدسة، وذاكرة وصول عشوائي بسعة 6 غيغابايت، كما أن النماذج الأربعة تتوفر على شاشات OLED و تعمل بشبكات الجيل الخامس 5G التي تتوفر لأول مرة في هواتف آيفون حسب ما جاء في موقع آبل إنسايدر.

 حساب iHacktu Pro قال إن آبل تعتزم عقد حدث Apple Special Events عبر الإنترنت، وأن الحدث سيشهد الإعلان عن منتجات جديدة من هواتف آيفون، وساعة آبل الذكية، ومنصة الشحن اللاسلكي (أير باور) AirPower، وحواسيب آيباد اللوحية.

الحساب ذكر أيضاً أن الشركة تعتزم الإعلان في 27 أكتوبر/تشرين الأول القادم عن إصدار جديد من حواسيب آيباد برو اللوحية، وحواسيب ماك بوك، وماك برو محمولة جديدة مع المعالج (آبل سيليكون) Apple Silicon الذي تستغني الشركة به عن معالجات شركة إنتل، بالإضافة إلى مشروع النظارة (آبل جلاس) Apple Glass. موقع البوابة العربية للأخبار التقنية الذي نشر الخبر قال "مع أنه ليس هناك تأكيد رسمي من آبل، إلا أن التواريخ المذكورة في التسريب تتماشى مع ما حدث العام الماضي، إذ أعلنت الشركة عن هواتف آيفون 11 في 10 سبتمبر/أيلول  الماضي الذي كان يوم ثلاثاء، وسيوافق 8 سبتمبر/أيلول 2020 يوم الثلاثاء أيضاً.

المصدر: البوابة العربية للأخبار التقنية، عربي بوست، تويتر.

استطلاع الرأي
برأيك: هل تعتقد أن فيروس "كورونا" تم تصنيعه مختبريا، أم أنه جديد كلياً ومن فعل الطبيعة؟

12 مشكلة صحية بسبب نقص المعادن والفيتامينات

ألغام الحوثيين