صحفي يمني يوجه مناشدة لابن دغر لانقاذ سقطرى

قبل 3 _WEEK | الأخبار | أخبار محلية
مشاركة |

ناشد   الصحفي والإعلامي اليمني احمد العيدروس  الدكتور أحمد عبيد بن دغر قائلا ابن احمد عبيد بن دغر من سقطرى في ذكرى جميله ومواقف قويه كانت للدكتور احمد عبيد بن دغر الذي وقف موقف رجولي ووطني عظيم ضد مؤامرات الامارات العربيه المتحده هذا الصحفي واحد من الآلاف اليمنيين الذين يشيدون لرئيس الوزراء السابق الذي وقف موقف كبير ضد العدو 

 

اين احمد عبيد بن دغر ينقذ سقطرى مرة ثالثة

Posted by ‎احمد العيدروس‎ on Friday, June 19, 2020

هذا  الموقف للدكتور بن دغر الذي جعل الإمارات تشعر بخطره وأنه يمثل خطر عليها وعلى أجندتها فعمدت وجعلت رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي أن يقبله لان الدكتور أحمد عبيد بن دغر وطني والوطنية شربها شرب هكذا كان ولازال كما كان .هذا ومن منا لايتذكر أحداث سقطرى و ماجرى فيها وكيف قاد بن دغر معركة بطولية.. حشد أبناء الجزيرة خلفه وخلف الشرعية ووقف يردد شعار اليمنيين المعروف (بالروح بالدم نفديك يا يمن).. موقف أثار حمية وطنية واهتماماً عربياً ودولياً وشغل وسائل الاعلام، وعبر عن وطنية ودرساً في  الشجاعة فرفض مغادرة الجزيرة وأصر على البقاء فيها مهما كانت النتائج قبل تدخل التحالف العربي .. فلا منصب ولا نفس أغلى من تراب الوطن الغالي.

مبدأ عظيم جسده الرجل والذي لم يقبل أي ضغوطات ولم يساوم.. موقف نبيل ظهر فيه عظمة الرجال وأصالة معدنهم وقوة عزيمتهم وإرادتهم في الصبر والصمود والثبات.

وفي نهاية المطاف.. انتصر الدكتور بن دغر لليمن ولكل يمني ينتمي لهذه الأرض الطيبة ورقص رقصة النصر لأنه رمز وطني شامخ لاغبار عليه.. عاش وسيعيش تحت نور الشمس، تحركاته وأقواله وطنية فهي التي يرتكز عليها وينطلق بكل ثقة نحو وطنه اليمن الاتحادي ومشروعه منذ سنوات طويله. 

لم يخسر بن دغر إلا في نفوس عبدة المناصب والمال، فالرجال مواقف لايتلونون ولايتغيرون.. الأفاعي السامة فقط من تتلون حسب الطلب والحاجة.

 

استطلاع الرأي
برأيك: هل تعتقد أن فيروس "كورونا" تم تصنيعه مختبريا، أم أنه جديد كلياً ومن فعل الطبيعة؟

12 مشكلة صحية بسبب نقص المعادن والفيتامينات

ألغام الحوثيين