إيفانكا تظهر بفستان نسقته مع كمامة طبية سعره 1800 دولار.. سافرت لحضور إطلاق رحلة للفضاء.. (صور)

قبل شهر 1 | الأخبار | منوعات
مشاركة |

ظهرت ايفانكا ترامب في فستان صيفي أبيض عليه رسمة وردة صفراء متناسقة مع كمامة طبية، بينما كانت في طريقها للانضمام  لحفل إطلاق شركة سبيس إكس الخاصة رحلة إلى الفضاء من ولاية فلوريدا، السبت 30 مايو/أيار 2020.

فستان إيفانكا تم جلبه من ليلا روز Lela Rose وقيمة 1790 دولاراً،  نسقت معه إلى جانب الكمامة حذاء أنيقاً بكعب عالٍ، وحقيبة يد من الجلد باللون الأبيض.

كانت إيفانكا البالغة من العمر 38 سنة مع ابنتها أرابيلا، ثمانية أعوام، وابنها جوزيف، ستة أعوام، وكان أطفال إيفانكا يرتدون أقنعة الوجه عندما غادروا المنزل.

وسافرت ايفانكا مع أسرتها إلى ولاية فلوريدا لحضور إطلاق شركة سبيس إكس التي يملكها الملياردير إيلون ماسك اثنين من رواد الفضاء الأمريكيين إلى الفضاء، في أول مهمة لإرسال رحلات مأهولة لإدارة الفضاء والطيران الأمريكية (ناسا) انطلاقاً من الأراضي الأمريكية منذ تسع سنوات.

 صاروخ فالكون 9 انطلق من مركز كنيدي للفضاء الساعة 3:22 بالتوقيت المحلي (1922 بتوقيت غرينتش)، وعلى متنه رائدا الفضاء دوج هيرلي وبوب بنكين في رحلة مدتها 19 ساعة داخل الكبسولة كرو دراجون المصممة حديثاً في طريقهما إلى محطة الفضاء الدولية.

 محاولة الإطلاق الأولى للبعثة ألغيت الأربعاء قبل أقل من 17 دقيقة على انتهاء العد التنازلي للانطلاق، بسبب الطقس العاصف حول مركز كنيدي للفضاء في كيب كنافيرال.

ومنصة الإطلاق هي نفسها التي استخدمت لإطلاق آخر مكوك فضاء ترسله ناسا بقيادة هيرلي في 2011. ومنذ ذلك الحين يسافر رواد الفضاء التابعون لناسا على متن مركبة الفضاء الروسية سويوز.

 بالنسبة لماسك، يمثل الإطلاق إنجازاً آخر للصواريخ القابلة لإعادة الاستخدام التي تصنعها شركته وتهدف لجعل رحلات الفضاء أكثر تكراراً وأقل تكلفة. وستكون تلك هي المرة الأولى التي يجري خلالها نقل أمريكيين إلى المدار باستخدام مركبات فضاء تجارية تملكها وتديرها شركة خاصة وليس ناسا. 

استطلاع الرأي
برأيك: هل تعتقد أن فيروس "كورونا" تم تصنيعه مختبريا، أم أنه جديد كلياً ومن فعل الطبيعة؟

أرقام غرفة عمليات الطوارئ المركزية بوزارة الصحة والمحافظات

ألغام الحوثيين