نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني طارق صالح يعايد المرابطين في محور البرح ويتفقد جاهزية اللواء التاسع حراس الجمهورية

قبل شهر 1 | الأخبار | أخبار محلية
مشاركة |
 

تفقد نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني طارق صالح، اليوم، جاهزية اللواء التاسع حراس الجمهورية بمحور البرح، في إطار زياراته ومعايداته للمرابطين في جبهات الساحل الغربي بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

ونقل طارق صالح، تحيات رئيس مجلس القيادة الرئاسي، واعضاء المجلس، إلى الأبطال المرابطين في مختلف الجبهات ومحاور الدفاع عن الوطن..مثمناً تضحياتهم الجسيمة التي تُعتبر بمثابة السد المنيع في وجه المشروع الإيراني المدمر.

وحث طارق صالح، الأبطال على الاستعداد، ورفع درجة اليقظة والحذر، والبقاء في حالة جاهزية عالية..مشدداً على أن تحرير العاصمة المختطفة صنعاء واستعادة الدولة هدف لا تراجع عنه.

وقال طارق صالح "ان اليمنيين يقفون اليوم في خندق واحد بالنيابة عن كل العرب والمسلمين لمواجهة المشروع الإيراني، الذي يهدد أمن المنطقة العربية والإسلامية، وإن صمودهم هو الذي حال دون سيطرة هذا المشروع على الوطن وجنوب الجزيرة العربية".

وجدد طارق صالح، التهنئة لليمنيين بفتح بعض الطرقات المغلقة من قِبل مليشيا الحوثي الارهابية..مؤكداً أن طريق كسر الحصار عن تعز (الكدحة- البيرين) كان بمثابة الطلقة الأولى لكسر الحصار الظالم الذي فرضته المليشيات على المدينة منذ تسع سنوات دون أي مبرر.

وأكد أن قطع الطرقات وحصار المدنيين كان قراراً متعمداً من قِبل عبدالملك الحوثي ولا ينطوي على أي أبعاد عسكرية، بل يحمل نزعة انتقامية..محذراً من مخاطر ما يجري في البحر الأحمر..مؤكدًا أن هذه الأعمال تخدم المشروع الإيراني ولا تخدم إخواننا في غزة.

وأوضح نائب رئيس مجلس القيادة، أن وكلاء إيران سعوا إلى تحويل قضية غزة العادلة إلى مشروع إيراني بحت، وأن استهداف الحوثيين للسفن التجارية أصبح عملية ابتزاز للشركات، من خلال فرض رسوم على السفن للسماح لها بالعبور.

رافق  نائب رئيس مجلس القيادة، خلال الزيارة، قائد محور الحديدة العميد زايد منصر، وقائد قوات خفر السواحل-قطاع البحر الأحمر العميد عبدالجبار الزحزوح، حيث كان في استقبالهم، رئيس عمليات محور البرح قائد اللواء التاسع حراس الجمهورية العميد الركن عدي العماد.

أبرز ما جاء في لقاء معالي الدكتور شائع محسن الزنداني مع قناة سكاي...

لا تعليق!