في خبر سار يزفه نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي محافظ مأرب سلطان العراده إلى اليمنيين وهذا ما قاله

قبل _WEEK 1 | الأخبار | أخبار محلية
مشاركة |

أكد نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي محافظ مأرب سلطان العرادة، فتح طريق مأرب البيضاء صنعاء اعتباراً من تمام الساعة الثانية عشرة من ظهر الأحد الموافق 9 يونيو، بعد استكمال الترتيبات اللازمة.

 

 

وقال العرادة؛ إن مليشيا الحوثي حاولت إعاقة مساعي فتح الطرقات، التي كان أعضاء المبادرة شاهدين عليها خلال أعمال إزالة الحواجز والكثبان وأبرزها الاستهداف المباشر للفرق والآليات والمعدات التي باشرت عملية فتح الطريق.

 

 

وأشار إلى تنصل مليشيا الحوثي ورفضها الاستجابة للمبادرة المعلنة في فبراير الماضي، وتدشين فتح طريق مأرب فرضة نهم صنعاء والتأكيد حينه من قِبل سلطات المحافظة على الاستعداد التام لفتح جميع الطرق التي تربط محافظة مأرب بالمحافظات الأخرى.

 

 

كما أكد ضرورة فتح كافة الطرق المغلقة وخصوصاً طريق مأرب- فرضة نهم- صنعاء باعتباره الخط الدولي الأقرب والأنسب والمؤهل لنقل البضائع والمسافرين، وكذلك طريق ملعا- حريب؛ كونه يخدم إحدى المديريات الجنوبية، وواحدة من أكبر مديريات المحافظة.

 

 

وشدد على أهمية تفعيل دور المجتمع لدعم كافة الجهود الإنسانية، وإنجاح مساعي فتح الطرقات المغلقة بين المدن اليمنية بما ينهي المعاناة والمخاطر التي تواجه المسافرين أثناء تنقلهم عبر الصحراء والطرق البديلة والمرهقة.

 

 

صدرت هذه التصريحات أثناء لقاء العرادة مع ممثلي مبادرة مجتمعية، قالوا إن المبادرة تأتي استجابة لمطالب الشعب في فتح جميع الطرقات واستكمالاً للجهود الإنسانية الرامية لتخفيف معاناة المسافرين وتسهيل سفرهم عبر الطرق الرئيسية والمعبّدة، وعبّروا عن شكرهم لقيادة محافظة مأرب ممثلة بعضو مجلس القيادة الرئاسي- محافظ المحافظة اللواء سلطان العرادة، على تجاوبهم وترحيبهم بالمبادرة وتعاونهم وتقديم التسهيلات.

أبرز ما جاء في لقاء معالي الدكتور شائع محسن الزنداني مع قناة سكاي...

لا تعليق!