مصدر مسؤول يكشف مستجدات ومعلومات خطيرة جدا عن طائرة الرئيس الإيراني التي تحطمت (هامة وخطيرة)

قبل 4 _WEEK | الأخبار | عربي ودولي
مشاركة |

كشف الكاتب والحقوقي والباحث في الشؤون الدولية أنور مالك عبر تدوينه له على حسابه بمنصة إكس عن خبر كما قال بأنه عن مصدر مسؤول بأن مروحية الرئيس الإيراني بلا "صندوق أسود"!!!

 

وأضاف قائلا  المروحيتان اللتان كانتا ترافقان مروحية الرئيس الإيراني تابعتا الطيران إلى قاعدتهما في مدينة تبريز رغم اكتشاف قائديهما اختفاء طائرة الرئيس (تنفيذا لأوامر عسكرية صارمة حفاظا على سلامتهما وحتى تعرف الأسباب الحقيقية لاختفاء طائرة الرئيس). 

 

وأشار الباحث بأن المصدر قال مكان تحطم مروحية الرئيس كان معروفا بدقة لجهاز استخبارات الحرس الثوري الإيراني منذ لحظة "التحطم" كون قائدي المروحيتين الناجيتين عنصران في الحرس.

 

وتابع الإعلان عن "اختفاء مروحية من ثلاثة" جاء بعد ساعات طويلة كانت كافية لتعزيز رواية محددة بدقة ووضع اللمسات الأخيرة عليها.

 

وقال  الحديث عن "سوء الأحوال الجوية" كان غير صحيح إطلاقا خلال فترة طيران المروحيات التي جاءها تأكيد "بمثالية الطيران خلال الساعات القادمة"

 

وقال الباحث نقلا عن المصدر  السماح لطائرات غير إيرانية بالبحث عن مكان حطام المروحية جاء ساعات طويلة من اختفاء طائرة الرئيس.

 

ووضح هناك تأكيدات بأنه لم يتم رصد أي اتصال من "المروحية المتحطمة" لقاعدتها يتحدث عن سوء الأحوال الجوية أو وجود مشكلة ما.

 

وفي الاخير أكد قائلا  هناك تأكيدات على عدم وجود صندوق أسود في الطائرة المتحطمة ما يعني إخفاؤه.

مزيد من التفاصيل لاحقا.

 

أبرز ما جاء في لقاء معالي الدكتور شائع محسن الزنداني مع قناة سكاي...

لا تعليق!