في لقاء حضره مدراء المرافق الحكومية بالمحافظة.. محافظ لحج يبحث مع منظمة الإغاثة ومؤسسة التضامن زيادة حجم التدخلات في المشاريع الإنسانية

قبل شهر 1 | الأخبار | أخبار محلية
مشاركة |
 

بحث محافظ محافظة لحج في اليمن اللواء الركن أحمد تُركي، اليوم، مع المدير القطري لمنظمة الإغاثة الإسلامية في اليمن صديق خان، إمكانية زيادة حجم تدخلاتها في إقامة المشاريع الإنسانية لمجتمعات مديريات المحافظة الأشد احتياجاً، في مختلف المجالات التنموية.

 

واستعرض خان، المشروعات الإنمائية الجديدة، التي من المزمع تنفيذها بالمحافظة، وفي مقدمتها مشروع في القطاع الصحي، ويتمثل في تعليم قابلات مجتمعيات صحيات، لعدد 75 مستفيدة، وإنجاز 3 مشاريع في قطاع المياه.

 

وأشاد المحافظ، في اللقاء الذي حضره مدراء المرافق الحكومية الخدمية بالمحافظة، بالتدخلات الاستراتيجية المتواصلة لمنظمة الإغاثة الإسلامية بالمحافظة.. متطلعاً إلى توسعتها لتشمل المحور التنموي المستدام طويل الأمد.

 

كما بحث محافظ لحج، مع رئيسة مؤسسة "التضامن" للتنمية بالعاصمة المؤقتة عدن الدكتورة خديجة الحرسي، آلية إنفاذ مشروع المؤسسة الحديث، الذي تموله منظمة "أوكسفام"، والذي يتعلق بقطاع سبل العيش للفئات الاكثر احتياجاً ودعم عدد 210 مستفيدين منها بمديريتي تُبَن والقبَّيطة.

 

وأكد المحافظ، حرص قيادة السلطة المحلية بالمحافظة، على تقديم الدعم لنشاطات مؤسسة "التضامن" للتنمية.

أبرز ما جاء في لقاء معالي الدكتور شائع محسن الزنداني مع قناة سكاي...

لا تعليق!