عضو مجلس القيادة الرئاسي اليمني اللواء الزُبيدي يطّلع على الأوضاع الأمنية والعسكرية بمحافظة شبوة

قبل شهر 1 | الأخبار | أخبار محلية
مشاركة |
 

اطّلع عضو مجلس القيادة الرئاسي اليمني  اللواء عيدروس قاسم الزُبيدي، على مستجدات الأوضاع العسكرية والأمنية في محافظة شبوة، وذلك خلال لقائه اليوم السبت، بالعاصمة المؤقتة عدن، قائد محور عتق، قائد اللواء 30 مشاة اللواء عادل هادي، وقائد القوات الخاصة العقيد محمد الطوسلي، وقائد قوات النجدة المقدم علي الدحبول.

 

واستمع اللواء الزبيدي، خلال اللقاء الذي حضره رئيس هيئة التشاور والمصالحة محمد الغيثي، وعدد من قيادات محافظة شبوة إلى شرحٍ وافٍ عن سير العمل الأمني في شبوة، وموقف القوات العسكرية في جبهات المواجهة مع مليشيات الحوثي شمال غرب المحافظة.

وأثنى اللواء الزُبيدي على الجهود التي تبذلها الأجهزة الأمنية بمختلف تشكيلاتها، وآلية التنسيق المشتركة فيما بينها، لضبط الأوضاع الأمنية والعناصر الخارجة عن النظام والقانون والعناصر الإرهابية، لترسيخ الأمن والاستقرار، وما تبذله القوات العسكرية من جهود كبيرة في التصدي للاعتداءات الحوثية ومحاولات التسلل التي تنفذها المليشيا بين فترة وأخرى.

 

وأشار اللواء الزبيدي إلى أن محافظة شبوة تحظى باهتمام خاص يوازي أهميتها الاقتصادية، وإرثها التاريخي والنضالي، وحضورها القيادي، وامتدادها الجغرافي الواسع، مجددا دعمه ومساندته للجهود التي يبذلها أبناء شبوة بقيادة محافظ المحافظة، رئيس اللجنة الأمنية عوض بن الوزير العولقي لتعزيز الأمن والاستقرار، وقيادة مسيرة التنمية بالمحافظة.

 

ومن جانبهم ثمّن القادة العسكريون والأمنيون بمحافظة شبوة الاهتمام البالغ الذي يُوليه اللواء الزُبيدي للأجهزة الأمنية والعسكرية، ودعمه المستمر لها لأداء مهامها المُناطة بها، مؤكدين أن جميع منتسبي الأمن والجيش سيبقون مخلصين وأوفياء للقسم العسكري الذي أدّوه، وصمام أمان شبوة وحفظ أمنها واستقرارها.

أبرز ما جاء في لقاء معالي الدكتور شائع محسن الزنداني مع قناة سكاي...

لا تعليق!