بحضور السفير اليمني لدى قطر .. اليمنية توقع اتفاق شراكة مع وكيلها الجديد في قطر وتكرم وكيلها السابق

قبل 2 _WEEK | الأخبار | أخبار محلية
مشاركة |
 

وقعت شركة الخطوط الجوية اليمنية، في العاصمة القطرية الدوحة، اتفاقية شراكة مع (وكالة سكاي لينك)، لتكون بموجبها الوكالة هي الوكيل الحصري لشركة اليمنية في دولة قطر الشقيقة.

 

وجاء توقيع هذه الاتفاقية بحضور سفير اليمن لدى دولة قطر راجح بادي، كما تأتي الاتفاقية التي وقعها عن شركة اليمنية نائب المدير العام للشؤون التجارية بالشركة محسن حيدرة، وعن (وكالة سكاي لينك) مديرها العام محمد العطية، في إطار توجهات شركة اليمنية بقيادة رئيس مجلس إدارة الشركة الكابتن ناصر محمود، الهادفة إلى تعزيز وتوسيع آفاق الشراكة والتعاون مع شركائها وتنمية مبيعاتها وتسهيل إجراءات سفر عملاء شركة اليمنية في عدد من الدول ومنها دولة قطر، وذلك تزامنا مع جهود مشتركة بين الجانبين اليمني والقطري من أجل التوصل إلى اتفاق بشأن استئناف رحلات طيران شركة اليمنية إلى الدوحة.

 

وأكد حيدرة، أهمية الدوحة كمحطة رئيسية لشركة اليمنية لنقل الركاب والشحن الجوي، وحرص اليمنية على بناء علاقة متينة مع وكيلها في قطر (وكالة سكاي لينك)، وتطوير هذه العلاقة بين الجانبين للإسهام بتحقيق الأهداف المشتركة وتقديم خدمات نقل المسافرين والشحن الجوي.

 

من جانبه ثمن العطية، قرار شركة اليمنية باختيارها (وكالة سكاي لينك)، لتكون وكيلا حصريا للناقل الوطني في اليمن .. مؤكدا الحرص على تطوير العمل المشترك في سبيل تحسين تقديم الخدمات وتسهيل الإجراءات للمسافرين عبر طيران اليمنية.

 

وفي السياق، كرمت شركة الخطوط الجوية اليمنية، وكيلها السابق في دولة قطر الشقيقة (وكالة عبر الشرق)، تقديرا للجهود والإسهامات المتميزة للوكالة خلال العقود الخمسة الماضية في سبيل تحقيق الأهداف المشتركة وتسهيل عملية نقل المسافرين والشحن الجوي بين البلدين الشقيقين.

 

وجاء ذلك خلال حفل أقيم، مساء أمس الأربعاء، في العاصمة القطرية الدوحة، بحضور سفير اليمن لدى دولة قطر راجح بادي، وقام خلاله نائب المدير العام للشؤون التجارية في شركة اليمنية محسن حيدرة، بتقديم شهادة تقديرية ودرع الخطوط الجوية اليمنية لـ (وكالة عبر الشرق)، تسلمها نيابة عن مالك وإدارة الوكالة، مديرها العام سامح الريدي.

 

وأشاد حيدرة، بجهود (وكالة عبر الشرق) خلال مرحلة شراكتها مع الخطوط الجوية اليمنية الممتدة لنحو 55 عاما، من خلال تقديم الوكالة الخدمات المتميزة في مجال نقل المسافرين والشحن الجوي .. مؤكدا الحرص على استمرار الشراكة بين الجانبين، وتطويرها وتعزيزها في المرحلة القادمة، من خلال نظام (B2B) وهو نقاط البيع لوكلاء السفر المعتمدة.

 

ومن جانبه عبر الريدي، عن سعادته واعتزازه بهذا التكريم من جانب شركة الخطوط الجوية اليمنية .. منوها بعلاقة الشراكة بين الجانبين، وجهود ومساعي شركة اليمنية من أجل بناء وتعزيز وتطوير علاقاتها مع شركائها في سبيل تقديم خدمة أفضل للمسافرين عبر طيران اليمنية.

أبرز ما جاء في لقاء معالي الدكتور شائع محسن الزنداني مع قناة سكاي...

لا تعليق!