في مقابلة تلفزيونية له .. رئيس الوزراء اليمني يكشف عن مستجدات المرحلة التي تمر بها البلاد شاهد بالفيديو

قبل _WEEK 1 | الأخبار | أخبار محلية
مشاركة |

 

كشف رئيس مجلس الوزراء اليمني الدكتور أحمد عوض بن مبارك، أنه سيتم قريبا اتخاذ قرارات حاسمة وإحالة المسؤولين المقصرين للمحاسبة. مبيناً أنه تم اتخاذ قرارات وإجراءات صارمة تجاه العديد من المسؤولين والضباط المتهاونين في أعمالهم،  كما حصل في مستشفى الأمراض النفسية وفرع مصلحة الجوازات في كريتر بالعاصمة المؤقتة عدن.

 

 

وأكد رئيس مجلس الوزراء، أن موارد الدولة الواقعة تحت سيطرة مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، أكثر من موارد الحكومة الشرعية، ومع ذلك ترفض المليشيات صرف رواتب الموظفين في مناطق سيطرتها.

 

 

واوضح الدكتور أحمد عوض بن مبارك، أن مليشيات الحوثي الإرهابية، التي تحاصر وتقتل اليمنيين، منذ عدة سنوات، لا يمكن أن تنتصر لما يجري في قطاع غزة.

 

وقال رئيس الوزراء في مقابلة مع قناتي اليمن وعدن الفضائيتين، مساء اليوم، أن من يحاصر شعبه منذ تسع سنوات لا يمكن ان ينتصر لغزة. 

 

شاهد المقابلة بالفيديو 

 

وتحدث دولة رئيس الوزراء خلال المقابلة التلفزيونية حول عدد من القضايا والمستجدات الراهنة والملفات الخدمية والمعيشية والإنسانية والاقتصادية.

 

 

كما تحدث الدكتور أحمد عوض بن مبارك، عن جهود الحكومة لمواجهة التحديات الاقتصادية التي فاقمتها هجمات مليشيا الحوثي الإرهابية على المنشآت النفطية وخطوط الملاحة الدولية. 

أبرز ما جاء في لقاء معالي الدكتور شائع محسن الزنداني مع قناة سكاي...

لا تعليق!