نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي العرادة يناقش مع السفير الأمريكي مستجدات الأوضاع في اليمن

قبل شهر 1 | الأخبار | أخبار محلية
مشاركة |
 

بحث نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني اللواء سلطان العرادة، مع سفير الولايات المتحدة الأمريكية لدى بلادنا ستيفن فاجن، اليوم الاربعاء، آخر المستجدات في الساحة الوطنية على ضوء التطورات الإقليمية بالمنطقة.

 

كما ناقش اللواء العرادة مع السفير فاجن - عبر تقنية الاتصال المرئي - تطورات الأحداث في بلادنا على الصعيد الإنساني والسياسي والاقتصادي، والعديد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

 

واستعرض الجانبان تطورات الأوضاع في غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة، حيث أدان عضو مجلس القيادة استمرار استهداف المدنيين وأعمال الإبادة الجماعية في فلسطين، معرباً عن أمله في أن تسفر جهود الوسطاء القائمة حالياً عن وقف فوري لتلك الحرب المدمرة والظالمة وإدخال المساعدات الإنسانية.

 

وجدد العرادة التزام مجلس القيادة الرئاسي بخيار السلام الشامل والعادل الذي يلبي تطلعات اليمنيين، وينهي المعاناة الإنسانية، ويساهم في تحقيق الأمن والاستقرار وتعزيز السلم الاجتماعي، لافتاً إلى ضرورة الالتزام بالمرجعيات الأساسية ممثلة بالمبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية ومخرجات الحوار الوطني وقرار مجلس الأمن الدولي رقم 2216 وكافة القرارات الأممية الأخرى المتعلقة بالشأن اليمني.

 

من جانبه جدد السفير الأمريكي استمرار دعم بلاده لأمن واستقرار اليمن والتعاون المثمر مع القيادة السياسية ممثلة بمجلس القيادة الرئاسي ودعم كافة الجهود الهادفة لتعزيز الإصلاحات وتحسين حياة الشعب اليمني.

أبرز ما جاء في لقاء معالي الدكتور شائع محسن الزنداني مع قناة سكاي...

لا تعليق!