الرئيس العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني يلتقي القيادات الرسمية والسياسية والشعبية في محافظة مأرب

قبل 4 _WEEK | الأخبار | أخبار محلية
مشاركة |
 

التقى  الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني، ومعه اعضاء المجلس سلطان العرادة، وعبدالله العليمي، وعثمان مجلي القيادات الرسمية والسياسية والشعبية في محافظة مأرب.

 

وضم الاجتماع قيادات السلطات المحلية ووكلاء عدد من الوزارات والعلماء وقيادات الأحزاب والتنظيمات السياسية والمقاومة الشعبية والمشائخ والوجهاء والشخصيات الاجتماعية بمحافظة مأرب والمحافظات غير المحررة.

 

وفي الاجتماع أشاد فخامة الرئيس بالمواقف الوطنية  لابناء محافظة مأرب وساكنيها من احرار اليمن من كل محافظات الجمهورية وبما يسطروه من تضحيات عظيمة في المعركة الوطنية المصيرية التي يخوضها الشعب اليمني الأبي دفاعا عن الثورة والجمهورية وحماية المكتسبات الوطنية، والتصدي للأطماع الايرانية، وأحلامها التوسعية في اليمن والمنطقة.

 

واعرب عن تقديره لتلك المواقف الوطنية المشرفة التي ستدونها صفحات التاريخ بأحرف من نور وستذكرها الاجيال بكل فخر واعتزاز  تتويجا لنضالات  مأرب ورجالها وتكريما لتضحياتهم العظيمة منذ ميلاد فجر الثورة اليمنية الخالدة في مختلف مراحل النضال الوطني.

 

وأكد فخامة  الرئيس أن محافظة مأرب هي بوابة النصر الرئيسية في المعركة الوطنية المقدسة نحو استعادة مؤسسات الدولة، وتحرير العاصمة صنعاء وكل تراب الوطن من سيطرة مليشيا الحوثي الارهابية بفضل وحدة صفها وتماسكها واصطفاف كافة مكوناتها السياسية والاجتماعية ورجال قبائلها،  والتفافهم الى جانب الشرعية الدستورية واحتضانها للمشروع الوطني الجامع لكل اليمنيين والمقاومة الشعبية ضد التمرد والانقلاب الحوثي المدعوم من النظام الايراني منذ الوهلة الاولى، مشدداً على تعزيز الجبهة الداخلية كونها الصخرة التي تتحطم عليها كافة التحديات.

 

واعرب فخامته خلال زيارة تفقدية عن اعجابه بما شاهده في محافظة مأرب من نهضة تنموية شاملة شهدتها المحافظة خلال السنوات الاخيرة في كافة المجالات الاقتصادية، والتنموية والعمرانية.

 

وفي اجتماع منفصل مع ابناء محافظة الجوف اثنى فخامة الرئيس باستجابة ابناء المحافظة لمبادرة الصلح القبلي الذي سيمثل نواة لصلح شامل لكافة القبائل في اقليم سبأ.

 

كما اشاد رئيس مجلس القيادة الرئاسي بالدور الرائد لابناء محافظة الجوف وكافة المحافظات في مواجهة المشروع الامامي المدعوم من النظام الايراني.

 

وشدد فخامته على اهمية وحدة الصف ومواجهة التهديدات المحدقة بالشعب اليمني من قبل المليشيات الحوثية والتنظيمات الارهابية المتخادمة معها.

أبرز ما جاء في لقاء معالي الدكتور شائع محسن الزنداني مع قناة سكاي...

لا تعليق!