المؤتمر الشعبي العام بقيادة الدكتور أحمد عبيد بن دغر يرفع برقية عزاء ومواساة إلى حزب التجمع اليمني للإصلاح وهذا ماجاء فيها

قبل شهر 1 | الأخبار | أخبار محلية
مشاركة |

بعث رئيس مجلس الشورى النائب الأول لرئيس المؤتمر الشعبي العام الدكتور أحمد عبيد بن دغر برقية عزاء ومواساة إلى قادة حزب التجمع اليمني للإصلاح وهذا ماجاء فيها : 

الإخوة الأعزاء قادة التجمع اليمني للإصلاح  المحترمون

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

،

ببالغ الحزن والأسى تلقينا نبأ وفاة فقيدكم فقيد الوطن عضو مجلس الرئاسة الأسبق الداعية الكبير والقيادي في حزبكم الشيخ عبدالمجيد الزنداني بعد حياة حافلة بالعطاء الوطني، والدعوي، والعمل الإنساني، والتربوي، والتعليمي.

 

 

بغياب الشيخ الزنداني، فقد الوطن اليمني أحد رموز الجمهورية الكبيرة، التي عاصرت مرحلة التحرر والانعتاق من الإمامة البغيضة، وحاولت الخروج باليمن من عهود الظلام الطويلة، وفكر العبودية، وواجهت الخرافة والإدعاء بالحق الإلهي في الحكم بالكلمة الملتزمة العالمة بقيم الاسلام الحنيف.

 

 

كان رحمه الله داعيًا إسلاميًا كبيرًا، بلغت سمعته أصقاع الأرض، ملهمًا لأنصاره، مجتهدًا وباحثًا عميقًا في علم القرآن، وعلوم الإسلام. وقياديًا في الحركة الإسلامية العالمية. رائدًا في مجاله الدعوي. بارزًا بين علماء الدين في الوطن العربي والإسلامي. وإنسانًا تمتع في حياته وبين أقرانه بالخلق الكريم والصفات الحميدة. 

 

 

عظم الله أجركم ذويه وزملاؤه، أسرته وصحبه ورفاقه في الحزب، وأحسن الله عزاءكم، وتغمدالله فقيدكم العلَم والعلَّامة بواسع رحمته، وعظيم غفرانه، وأسكنه فسيح جناته، وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان، إنا لله وإنا إليه راجعون

 

أخوكم: أحمد عبيد بن دغر 

رئيس مجلس الشورى 

النائب الأول لرئيس المؤتمر الشعبي العام 

الثلاثاء 23 أبريل 2024

أبرز ما جاء في لقاء معالي الدكتور شائع محسن الزنداني مع قناة سكاي...

لا تعليق!