هنأت طارق صالح بعيد الفطر.. قيادة محور الحديدة تؤكد الجاهزية لتنفيذ أي مهام قتالية ضد المشروع الإيراني

قبل شهر 1 | الأخبار | أخبار محلية
مشاركة |

 

رفع قائد محور الحديدة، العميد زايد منصر، برقية تهنئة باسم قيادة وقادة ومنتسبي ألوية المقاومة الوطنية في المحور، إلى نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي طارق صالح، بمناسبة عيد الفطر المبارك، الذي يتزامن هذا العام مع الذكرى السادسة لانطلاق عمليات المقاومة الوطنية.

 

 

وأكد العميد منصر جاهزية محور الحديدة لتنفيذ أي مهام قتالية في سياق المعركة الوطنية التي يخوضها الشعب اليمني ضد المشروع الإيراني وأدواته (مليشيا الحوثي الإرهابية).

 

 

وجددت قيادة المحور العهد لله والوطن بمواصلة النضال الوطني تحت قيادة قائد ومؤسس المقاومة الوطنية طارق صالح، جنبًا إلى جنب مع مختلف القوى الوطنية حتى استعادة الدولة وعاصمتها التاريخية صنعاء، ودفن خرافة الولاية وبتر الذراع الإيرانية وإعادة اليمن إلى حاضنته العربية.

 

 

ولفتت قيادة محور الحديدة إلى التصعيد من قِبل مليشيا الحوثي الإرهابية وانتهاكاتها المتصاعدة، التي تطال في معظمها المدنيين، مشيرة إلى أن نهج المليشيا التابعة لإيران يتنافى تمامًا مع السلام، ولا يمكن لجهود الأشقاء والأصدقاء والأمم المتحدة أن تصل معها إلى سلام شامل وعادل يلبي تطلعات الشعب اليمني في أن يعيش حياة طبيعية وكريمة ووطن آمن ومستقر.

 

وكالة 2 ديسمبر 

أبرز ما جاء في لقاء معالي الدكتور شائع محسن الزنداني مع قناة سكاي...

لا تعليق!