لفتة إنسانية كريمة .. رئيس الوزراء اليمني بن مبارك يقوم بزيارة دار الفردوس لرعاية الايتام ويصدر توجيهات تفاصيل

قبل شهر 1 | الأخبار | أخبار محلية
مشاركة |
 

زار رئيس مجلس الوزراء، الدكتور أحمد عوض بن مبارك، اليوم، دار الفردوس لرعاية الأيتام في مدينة التقنية بالعاصمة المؤقتة عدن، واطلع من مشرفي الدار، على الخدمات التي تقدمها للأيتام واليتيمات، والفعاليات والأنشطة لتنمية مهاراتهم..موجهاً بتلبية عدد من احتياجات الدار لتحسين خدماتها.

 

وتجول دولة رئيس الوزراء، في أقسام الدار والتي تضم 36 يتيماً ويتيمة، مقدماً لهم التهنئة بقرب حلول عيد الفطر المبارك، وتبادل الحديث معهم، عن أوضاعهم ودراستهم والنشاطات اليومية التي يقومون بها وحاجاتهم، وشجعهم على مواصلة التعلم والمثابرة، ليكونوا عناصر فاعلة في بناء مستقبل الوطن.

 

وحث اصحاب الايادي البيضاء، على الوقوف الى جانب الايتام ليس بالمال فقط، بل بالصلة والتزاور أيضا لإعطائهم الشعور بالأمل والتفاعل معهم وتشكيل روابط أخوية معهم وإعدادهم نفسيا لمواجهة الحياة.

 

وأكد الدكتور أحمد عوض بن مبارك، أن الحكومة لن تدخر جهداً في تقديم الدعم والتسهيلات لهذه الشريحة..مشدداً على ضرورة الارتقاء بالمستوى التعليمي والمعرفي والنهوض بواقع الخدمات المقدمة للأيتام، والعمل على تنمية مواهبهم وهواياتهم وبناء شخصياتهم ومساعدتهم في شق طريقهم نحو مستقبل أفضل.. منوهاً بالجهود التي تبذلها إدارة الدار والقائمين عليه في تأمين متطلبات الأطفال الأيتام في أجواء عائلية تعوضهم ما أفقدتهم إياه ظروف الحياة.

 

من جانبهم قدم القائمون على الدار، الشكر لدولة رئيس الوزراء على زيارته الطيبة والإنسانية في هذه المناسبة الكريمة، وإدخال الفرحة إلى قلوب الايتام واليتيمات ورسم الابتسامة على وجوههم.. مقدرين اهتمامه بتلبية ودعم احتياجات الدار من اجل تجويد خدماتها.

 

 

 

 

 

 

 

أبرز ما جاء في لقاء معالي الدكتور شائع محسن الزنداني مع قناة سكاي...

لا تعليق!