هاني بن بريك يوجه مناشدة عاجله لكلا من المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة جاء فيها

قبل 2 _WEEK | الأخبار | أخبار محلية
مشاركة |

وجه نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي المدعو هاني بن بريك مناشدة لكلا من المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة وقال في تدوينه له على حسابه بمنصة إكس: أناشد السعودية والإمارات بترك المعركة للرجال من الجنوبيين على جنوبهم ويساندون الأبطال الشماليين على شمالهم

 

 

وتابع وإبعاد خونة الإخونج والشرعية ومرتزقة القبائل الشاطحين بالعنتريات الخراطية الذين بدونهم ما كان الحوثي سيبقى هذه المدة،

 

وفي الاخير قال في مناشدته رجائي فكروا بالأمر وأريحوا البلاد والعباد.

 

 

وأضاف في تدوينه اخرى مستلطفا السعوديه بقوله : أكثر شي يغيظ الإخونجية والحوثة وأذناب إيران هو تمسك الجنوبيين وقيادتهم بالسعودية والإمارات،

 

واشار قائلا : وكم حاولوا وصف الجنوبيين بالعملاء مغطين على عمالتهم لإيران وعلى حد قول المثل : ( رمتني بدائها وانسلت ).

 

ووضح بأنه سييبقى الإخونج والحوثة وكل من لف لفهم عملاء وأذناب لإيران.

 

والختام قال وستبقى السعودية والإمارات أمان لكل العرب والعالم.

 

 

الظاهرتان المناخيتان إل نينيو وإل نينيا

لا تعليق!