منتخب اليمن الوطني لكرة القدم يخسر امام الإمارات في تصفيات مونديال 2026

قبل 3 _WEEK | الأخبار | رياضة
مشاركة |
 

خسر منتخب اليمن  الوطني لكرة القدم امام منتخب الإمارات بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ستاد آل نهيان في أبوظبي، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثامنة في الدور الثاني من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2026، وكأس آسيا 2027 في السعودية.

 

وسجل هدف الامارات الاول من ركلة جزاء، سجلها علي صالح، في الدقيقة 24، وفي الشوط الثاني، تحسن أداء منتخب اليمن الوطني للبحث عن التعادل، ولاحت أولى فرصه الحقيقية في الدقيقة 49، بتسديدة قوية من عبد الواسع المطري، وحولها خالد عيسى، حارس الإمارات إلى ركلة ركنية.

 

وأدرك منتخب اليمن  الوطني التعادل في الدقيقة 69، بهدف من نيران صديقة بالخطأ من لاعب الإمارات عبد الله إدريس، بعد ركلة حرة جانبية لعبت عرضية داخل منطقة الجزاء.

 

وسجل المنتخب الإماراتي هدفه التقدم عن طريق سلطان عادل في الدقيقة 72.

وعززت الإمارات صدارتها لترتيب المجموعة بالعلامة الكاملة بوصولها إلى 9 نقاط، واقتربت من التأهل إلى المرحلة التالية من التصفيات الآسيوية، مقابل 3 نقاط للمنتخب اليمني في المركز الثالث.

 

يذكر أن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة ستقام الثلاثاء المقبل، ويلتقي فيها منتخب اليمن مع المنتخب الإماراتي في مدينة الخُبَر السعودية.

 

وكانت الجولة الأولى، قد شهدت فوز الإمارات على نيبال (4-0) في دبي، والبحرين على اليمن (2-0) في أبها، والجولة الثانية، فوز الإمارات على البحرين (2-0) في الرفاع، واليمن على نيبال (2-0) في كاتماندو.

الظاهرتان المناخيتان إل نينيو وإل نينيا

لا تعليق!