في تطور نوعي وغير مسبوق .. زعيم الحوثيين يعلن عن أمر خطير قد يسبب معركة صليبيه اسلامية

قبل 2 شهر | الأخبار | أخبار محلية
مشاركة |

 

أعلن زعيم الحوثيين عبدالملك بدرالدين الحوثي عن منع عبور السفن المرتبطة بإسرائيل من المحيط الهندي نحو طريق الرجاء الصالح.

 

 

وقال الحوثي في خطاب متلفز مساء اليوم الخميس: "إلى جانب المعاناة الشديدة جراء الحصار والتجويع في غزة، من الملفت أن نسمع تصريحات عن احتمال سقوط شهداء بسبب العطش"، مضيفا: "الوجبات الشحيحة التي يلقى بها على قطاع غزة من الطائرات مسرحية أمريكية تسيء إلى كرامة الشعب الفلسطيني.. أمريكا والدول الغربية يقدمون أفتك الأسلحة للعدو الإسرائيلي ليقتل الشعب الفلسطيني بأطفاله ونسائه".

 

 

وتابع الحوثي: "أعداد الشهداء والجرحى الهائلة ومعظمهم من الأطفال والنساء هي عار على عالم يدعي التحضر ويتغنى بالحقوق، وفضيحة للمجتمع الدولي"، مردفا: "إن أعداد الشهداء والجرحى الهائلة (في غزة) ومعظمهم من الأطفال والنساء، هي عار على عالم يدعي التحضّر ويتغنى بالحقوق، وفضيحة للمجتمع الدولي".

 

 

وشدد على أن "شهداء غزة ليسوا مجرد أرقام تعبر على مسامع الناس، بل هي أرواح بشر تُزهق وتُهدر حياتهم، وجراحات ومعاناة شعب يُباد"، مستطردا: "لليوم الـ160، تتواصل الجرائم الصهيونية في قطاع غزة وهي إبادة جماعية بكل ما تعنيه الكلمة.. العدو الإسرائيلي يُنفّذ جريمة القرن بكل ما تعنيه الكلمة بمشاركة أمريكية ومساهمة من دول غربية".

 

 

وقال الحوثي: "التخاذل والتفريط من المسلمين وفي مقدمتهم أغلب العرب يساهم في جريمة القرن بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة"، متابعا: "العدو الإسرائيلي ينفذ جريمة القرن بمشاركة الأمريكيين ودول غربية".

 

 

وأشار  إلى أن "عمليات الإنزال الأمريكي لا تغطي إلا نسبة ضئيلة من الاحتياجات"، مضيفا: "عمليات الإنزال الأمريكية تستهدف خداع الرأي العام للاستمرار في الإجرام .. مقابل المساعدات المحدودة لأهل غزة تقدم أمريكا أطنانا من القنابل لقتلهم".

 

 

وأكمل: "لو دعم المسلمون المقاومة بجدية لاختلفت صورة المعركة في غزة".

 

 

المصدر: RT

أبرز ما جاء في لقاء معالي الدكتور شائع محسن الزنداني مع قناة سكاي...

لا تعليق!