بحضور عدد من قياداتها .. مجموعة هائل سعيد انعم تحتفي بتخرج الدفعة الأولى من شباب انطلاقة

قبل 2 شهر | الأخبار | أخبار محلية
مشاركة |

احتفت مجموعة شركات هائل سعيد انعم. وشركاه بتخريج الدفعة الاولى من برنامج  شباب " انطلاقة " بمشاركة فاعلة من قيادات المجموعة ورؤساء الوظائف التنفيذية في الاقليم.

 

 

وفي الحفل الذي اقيم بمدينة عدن صباح اليوم افتتح الأستاذ نبيل هائل سعيد العضو المنتدب لإقليم اليمن فعالياته بكلمة أكد فيها على التزام المجموعة الدائم والمستمر بخلق قيادات وكفاءات شابة مؤهلة من الشباب اليمني والعمل على صقل مهاراتهم كجزء من رسالة المجموعة في دعم المتفوقين من الخريجين  وأضاف العضو المنتدب نأمل ان تكون هذه الكوكبة من شباب انطلاقة بمثابة البنية الأساسية لمستقبل مهني واعد ومواكب للعالم يمكن البناء عليها سواء على مستوى المجموعة او على مستوى  الوطن ، معبرا في الوقت ذاته عن اعتزاز المجموعة بهذه المبادرة التي ترجمت قصة نجاح جمعت بين ارادة الخريجين والقائمين على البرنامج والدعم اللامحدود الذي منحته المجموعة لكل المشاركين فيه.

 

 

من جانبه اوضح الرئيس التنفيذي للموارد البشرية المهندس ضياء محمد ان برنامج انطلاقة يهدف إلى اكتشاف المواهب الصاعدة من جيل الشباب اليمني وتأهيلهم واكسابهم المهارات والخبرات العملية في مجالات متعددة في سوق العمل. وذلك عبر استقطاب الشباب حديثي التخرج من داخل وخارج اليمن واشراكهم في برامج تدريبية متخصصة لمدة 24 شهرًا، مشيرا في كلمته أننا اليوم تحتفي بتخريج 20 طالب وطالبة ممن شملهم البرنامج خلال العامين الماضيين. ونتمنى للجميع الاستفادة من عملية التأهيل والتدريب التي تلقوها داخل شركات المجموعة  في مجالات متعددة في تطوير بيئة العمل وتحقيق اهدافهم وتطلعاتهم المهنية والعلمية.

 

 

وفي ختام الحفل جرى تكريم المدربين والمشاركين في البرنامج بعد استعراض تقرير فني عن المشروع والمشاركين فيه.

 

حضر الحفل الاستاذ محمد عبده سعيد نائب رئيس مجلس ممثلي الملاك رئيس مجلس الأمناء والاستاذ رشاد هائل سعيد نائب العضو المنتدب والمهندس خالد احمد هائل نائب العضو المنتدب ونذير الشميري رئيس فريق العمل باقليم اليمن وضياء محمد الرئيس التفيذي للموارد البشرية للمجموعة ومروان عبد الدائم الرئيس التنفيذي للشئون الادارية وعدد  من قيادات المجموعة بإقليم اليمن

 

.

أبرز ما جاء في لقاء معالي الدكتور شائع محسن الزنداني مع قناة سكاي...

لا تعليق!