تصدرت منصات التواصل الاجتماعي.. شاهد العبارة التي قالها اللواء سلطان العرادة لابن فقيد الوطن اللواء حسن بن جلال أثناء تشييع والده بمارب

قبل 3 شهر | الأخبار | أخبار محلية
مشاركة |

قال نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي محافظ مأرب اللواء ‎سلطان العراده لابن الشهيد اللواء ‎حسن بن جلال العبيدي أثناء تشييع والده رحمه الله وأسكنه فسيح جناته  أمس  في ‎مارب الشموخ والفداء انا ابوك ومكان ابوك 

ولا نامت اعين القتلة الجبناء  

 

هذا وقد تداولت منصات التواصل الاجتماعي هذه العباره التي تصدرت .

 

هذا وقد تقدّم نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي اللواء سلطان العرادة، امس بمحافظة مأرب، موكب التشييع الرسمي والشعبي المهيب لجثمان فقيد الوطن مدير دائرة التصنيع الحربي اللواء حسن صالح فرحان بن جلال العبيدي.

 

ووري جثمان الفقيد الطاهر الثرى ملفوفاً بالعلم الجمهوري، في مسقط رأسه بمقبرة الشهداء بمديرية مأرب الوادي، وضم موكب التشييع رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز، ونائبه اللواء الركن أحمد البصر، وعدد من أعضاء مجلس الشورى ومحافظي ووكلاء عدد من الوزارات والمحافظات، والقيادات العسكرية والأمنية، والمشايخ والأعيان، والشخصيات الاجتماعية، وقيادات الأحزاب والتنظيمات السياسية.

 

 

و أشاد المشيعون، بمآثر فقيد الوطن اللواء بن جلال وتضحياته ومواقفه الوطنية المشرفة في الذود عن المكتسبات الوطنية، وعطائه المتميز خلال مسيرته العسكرية من خلال المناصب التي تدرج فيها والمهام التي تم تكليفه بها، حيث كان مثالاً في الجندية والقيادة وانموذجاً في الانضباط والكفاءة.

 

 وأشاروا إلى الدور النوعي الذي لعبه فقيد الوطن اللواء بن جلال في مجال التصنيع الحربي والجهود التي بذلها والإنجازات البارزة التي حققها بما امتلكه من مؤهلات جعلته واحداً من العقول والكوادر الوطنية المتميزة..مؤكدين بأن الوطن خسر أحد رجاله المخلصين والأوفياء بقسمهم العسكري لوطنهم ونذروا نفوسهم من أجل حرية وكرامة أمتهم والدفاع عن الثوابت والهوية الوطنية وإعلاء راية الجمهورية.

أبرز ما جاء في لقاء معالي الدكتور شائع محسن الزنداني مع قناة سكاي...

لا تعليق!