في أول تعليق له على الهجمات الحوثية في البحر الأحمر والعربي شاهد ماقاله الصحفي والإعلامي فتحي بن لزرق

قبل شهر 1 | الأخبار | أخبار محلية
مشاركة |

في أول تعليق له على أحداث الهجمات الحوثية على الملاحة البحرية .

قال الصحفي والإعلامي فتحي بن لزرق عبر تدوينة له على حسابه عبر منصة إكس : لو أن الحرب لم تضل طريقها، ولو ان القوى الدولية المتحكمة بالملف اليمني لم تضع مصالحها أولاً وقبل مصالح الدولة اليمنية لما وصلنا إلى ما وصلنا إليه اليوم.

 

وأشار بن لزرق إلى أن كل الاحداث والافعال والسياسيات الخاطئة التي مورست خلال السنوات الماضية هي من أوجدت الحوثي وقوّته وغذّته وحولته الى قوة اقليمية .

 

وختم تدوينته قائلا : واليوم تجني القوى التي تسببت بقوة الحوثي نتاج افعالها الخاطئة، وعلى قولة المثل الشهير :"من حضّر العفريت يصرفه".

الظاهرتان المناخيتان إل نينيو وإل نينيا

لا تعليق!