في مقال له تحت عنوان التغيير وميزان العدالة .. بن دغر يدعو لدعم جهود الرئيس الدكتور رشاد العليمي ونوابه

مشاركة |

في مقال له تحت عنوان التغيير .. وميزان العدالة  قال رئيس مجلس الشورى الدكتور أحمد عبيد بن دغر:  للنجاح في تحقيق أي قدر من التغيير في الحكومة، والمحافظين، والقادة العسكريين يحدث فرقًا في حياة المواطنين، ينبغي حفظ التوازنات الوطنية والسياسية، عند اتخاذ القرار السياسي، الهدف دائمًا هو ابتغاء تحقيق أداء أفضل ومباشر وسريع لصالح المجتمع أفرادًا وأسرًا وجماعات.

 

وأشار إلى أن ظروف المرحلة وتعقيداتها تقتضي بالضرورة الحرص على ما تم تحقيقه من تحالفات منذ 2015م، مرورًا بإبريل 2022م وحتى اليوم، بل والبناء عليه تسييجًا وتحصينًا لجهود المواجهة والمقاومة والتحالف، وبالنتيجة سعيًا نحو النصر أو السلام العادل. 

 

فيما قال بن دغر إن ضرر الإخلال بالتوازنات الوطنية والسياسية التي شكلت الإطار المقاوم للشرعية منذ بداياتها الأولى، إن حدث، سيصب في صالح العدو الحوثي وحلفائه في اليمن وخارجه. كما أنه من المهم الأخذ في الاعتبار نسب المرأة والشباب والمستقلين.

 

ودعا إلى دعم الرئيس العليمي ونوابه أعضاء المجلس وقال ينبغي دعم جهود الأخ الرئيس ونوابه أعضاء مجلس القيادة الرئاسي، ونرى أن أمامهم مسؤوليات كبيرة تفرض عليهم اتخاذ القرار بعد إعمال ميزان العدالة ونصبه، ووزن الأمور به انطلاقًا من المصالح العليا للوطن اليمني. مع مراعاة الكفاءة والنزاهة والانتماء للشرعية. 

الظاهرتان المناخيتان إل نينيو وإل نينيا

لا تعليق!