مصدر حكومي يمني يكشف عن ماتداولته بعض من منصات التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية عن تغيير لرئيس الوزراء وبعض الوزراء ومحافظي محافظات

قبل شهر 1 | الأخبار | أخبار محلية
مشاركة |
نفى مصدر حكومي ماتداولته عدد من المواقع الاخباريه عن تغيير لرئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك وعدد من الوزراء وبعض من محافظي محافظات الجمهورية. 

 

وقال المصدر بان على هذه المواقع عليه اخذ الخبر من مصدره  الصحيح .

 

ووضح المصدر بان الحكومة ورئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك تزاول عملها ولا صحة لما تم نشره عن تغييرات .

 

هذا وقد وجه رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، بالعمل على استكمال تنفيذ خطط تطوير قطاع الاتصالات وتفعيل أداء المؤسسات التابعة للوزارة ضمن الاستراتيجية الطموحة لتحقيق نقلة نوعية في هذا القطاع الحيوي الهام.

 

وأشاد رئيس الوزراء لدى ترؤوسه، اليوم، اجتماع عبر الاتصال المرئي، لقيادة وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات والمؤسسات والهيئات التابعة لها، بالجهود الكبيرة التي بذلها الوزير الفقيد الدكتور نجيب العوج في البناء المؤسسي للوزارة وتفعيل نشاطها ومعالجة أوضاع المؤسسات التابعة لها.

 

وأعرب عن ثقته في ان يواصل الدكتور واعد باذيب المكلف باعمال وزير الاتصالات الى جانب مهامه كوزير للتخطيط والتعاون الدولي، الاشراف على مواصلة تنفيذ الخطط للارتقاء بالاداء المؤسسي والإداري للوزارة والمؤسسات التابعة لها.

 

واطلع رئيس الوزراء من قيادة وزارة الاتصالات والمؤسسات التابعة لها على تقارير حول سير العمل ومستوى الانجاز خلال الفترة الماضية والمشاريع الجاري تنفيذها في مجال البنية التحتية والمؤسساتية ورفع مستوى الكادر الوظيفي، إضافة الى خطط تشجيع الاستثمار في قطاع الاتصالات.

 

وتحدث في الاجتماع القائم باعمال وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور واعد باذيب، حيث عبر عن تقديره للثقة التي منحت له والحرص على تكامل الأداء والعمل بروح الفريق الواحد من اجل انجاز الاستراتيجيات والخطط الخاصة بتطوير قطاع الاتصالات.

 

 

هذا وقد استقبل رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، اليوم، المبعوث الأمريكي الخاص الى اليمن تيم ليندركينج، والسفير الاميركي ستيفن فاجن، حيث جرى استعراض مستجدات الأوضاع على الساحة الوطنية والجهود الأممية والدولية والإقليمية المنسقة للدفع بعملية السلام.

 

وتناول اللقاء، التطورات في الأراضي الفلسطينية المحتلة، مع استمرار حرب الإبادة الاسرائيلية، وتداعيات ذلك على فرص السلام والاستقرار في المنطقة، إضافة إلى تواصل تهديدات مليشيا الحوثي الارهابية لأمن الملاحة الدولية وتأثيراتها على الامن والاستقرار الاقليمي والدولي.

 

كما تطرق اللقاء، الى الجهود التي تبذلها الحكومة للقيام بواجباتها لتخفيف المعاناة الإنسانية التي تسببت بها حرب مليشيا الحوثي وتنفيذ برنامج الإصلاحات للحفاظ على الاستقرار الاقتصادي والخدمي، والدعم الدولي المطلوب لإسناد جهودها.

 

وفي مستهل اللقاء، جدد الدكتور معين عبدالملك، موقف الحكومة الثابت في تحقيق السلام العادل القائم على المرجعيات الثلاث، واهمية الضغط على مليشيا الحوثي للتعاطي الجاد مع مقترحات السلام وتدابير تحسين الأوضاع المعيشية والاقتصادية، لما فيه تخفيف المعاناة الإنسانية، وتغليب مصلحة الشعب اليمني.. مستعرضا جهود الحكومة للتعامل مع التحديات القائمة وسير مستوى تنفيذ الإصلاحات والنتائج المحققة.

 

واكد رئيس الوزراء، موقف اليمن الثابت إلى جانب  الشعب الفلسطيني، وحقه في الدفاع عن نفسه، واقامة دولته المستقلة كاملة السيادة وفقاً لقرارات الشرعية الدولية، ومبادرة السلام العربية.

 

من جانبه، جدد المبعوث الأمريكي الى اليمن، موقف بلاده الداعم للحكومة واجراءاتها الهادفة الى تخفيف معاناة الشعب اليمني.. منوهاً بما تبذله الحكومة من جهود رغم التحديات المعقدة وحرصها على إحلال السلام والتعاطي بإيجابية مع الجهود الإقليمية والاممية والدولية.

 

حضر اللقاء امين عام مجلس الوزراء مطيع دماج

الظاهرتان المناخيتان إل نينيو وإل نينيا

لا تعليق!