د. محمد جميح يصرخ في وجه الحوثي أنصار الله وخمرا بعد أن تابع بالصوت والصورة ماقاله نجل القاضي عبدالوهاب قطران (لمن لايعرف الحقيقه شاهد بالفيديو )

قبل 3 شهر | الأخبار | أخبار محلية
مشاركة |

علق الكاتب والمحلل السياسي الدكتور محمد جميح على اعتداء  المليشيات الحوثية بالمدرعات على القاضي عبدالوهاب قطران وأسرته وقال جميح عبر تدوينة له على منصة إكس: بعد مصادرة إذاعة مجلي الصمدي والاعتداء عليه، جاء دور القاضي عبدالوهاب قطران.

وأضاف في تعليقه على فيديو لنجل عبدالوهاب قطران: يقول نجله إن الحوثيين جاؤوا بالمدرعات لاعتقال والده.

ويقول اعتقلونا وأخرجونا من البيت، وأحضروا معهم قوارير خمر، زعموا أنهم وجدوها في بيتنا لتشويهنا أمام الجيران وتبرير اعتقال والدي.

وفي الاخير قال جميح "أنصار الله" وخمر!

 هذا وقد تناقلت منصات التواصل الاجتماعي فيديو لابن القاضي عبدالوهاب قطران وهو يكشف عن ماجرى من المليشيات الحوثية من اعتداءات 

شاهد بالفيديو 

 

 

هذا وقد أقدمت مليشيا الحوثي، امس الثلاثاء، على اعتقال القاضي عبدالهوهاب قطران، من منزله بالعاصمة صنعاء.

 

وقالت مصادر محلية، وشهود عيان إن مسلحين حوثيين (ملثمين) على متن مدرعتين وطقم حاصروا منزل القاضي قطران وقاموا باعتقاله واحتجازه في سيارة تابعة لهم، حسبما أفاد البرلماني أحمد سيف حاشد.

 

وعرف القاضي عبدالوهاب قطران، بمهاجمته للمليشيات الحوثية، وزعيمها وقياداتها، والتي كان آخرها موقفه من الهجمات الأخيرة في البحر الأحمر.

 

وقال قطران في منشور له على منصة "أكس"، مخاطبًا الحوثي: يكفي عنتريات وفرد عضلات الشعب اليمني ثلاثون مليون لم يفوضك أحد تحارب أمريكا".

 

وأضاف " حارب الجوع والفقر والجهل والمرض والتسول والشحاتة وكثر الله خيرك".

 

وأردف قطران " حارب الفساد والظلم في محاكمك واقسامك ومغافرك وسجونك، حارب العنصرية في أداء دويلتك وجماعتك وفئتك التي أكلت الأخضر واليابس وباتت ترى في ثلاثون مليون يمني ويمنية عبيد، وهم السادة الأشراف!.. مختتما.. لست مخول من الشعب اليمني لمحاربة احد هل تفهم ذلك؟!".

 

ويأتي اعتداء مليشيا الحوثي على قطران، بعد يوم واحد من الاعتداء على الصحفي مجلي الصمدي، وتكسير سيارته بعد انتقاده حكم المحكمة الحوثية المؤيد لنهب ومصادرة إذاعته.

 

الظاهرتان المناخيتان إل نينيو وإل نينيا

لا تعليق!