اللواء سلطان العراده ينجح في رفع المطارح ورفض الفتنه في مأرب ورئيس قطاع التلفزيون اليمني جميل عز الدين يوجه رساله إلى احرار مأرب(فيديو)

قبل شهر 1 | الأخبار | أخبار محلية
مشاركة |

وجه رئيس قطاع التلفزيون اليمني جميل عز الدين رسالة إلى احرار مأرب طالبهم بتوحيد الصف والوقوف في وجه المتربصين لاثارة الفتنه ودعاهم بالوقوف إلى جانب السلطة المحلية للمحافظة واشاد بمواقف احرار مأرب في وجه الحوثي وذكر مواقفهم التي لايمكن نكرانها 

هذا وقد رفعت المطارح الليله بعد التوصل إلى اتفاق برفعها وفتح الطرقات جميعها وتزويد جميع المحطات بالوقود 

وهذا يعود إلى الجهود الجباره التي بذلها نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي محافظ محافظة مأرب اللواء سلطان العرادة ودرء الفتنه .

هذا وقد وجه الشيخ القبلي مرضي بن مبخوت بن كعلان نيابة عن قبائل وابناء 13 مديرية من ابناء محافظة مارب كلمة ورسالة كانت إلى قبائل عبيدة والى اصحاب المطارح رفض خلالها الفوضى وعصيان الدولة وطالب بحقوق المحافظة من السلطات المركزية .

 

وقال بن كعلان قرارات الحكومة فرضت على الشيخ سلطان العرادة وعليه تنفيذها واذا رفضها سيكون موقفه محرج امام الدولة والسلطات العليا وان قبلها واجهة تمرد من ابناء محافظته واصحاب المطارح وعلينا في مارب الوقوف إلى جانبه في تنفيذ قرارات الدولة والمطالبة بحصة المحافظة وفقا لما جاء في مخرجات الحوار الوطني وتقسيمه على جميع المديريات بحسب السكان واحترام قوانين الدولة وقرارتها.

 

وانتقد بن كعلان كل من يقف ضد الدولة من اصحاب السوق السوداء  والمشاريع الخاصة محذرا ان هناك عدو يتربص بمأرب وامنها واستقرارها . قائلا انتم في مارب وخاصة في عبيدة في أمن وامان في قصور الكهرباء مجانبة ومرتبات اخر كل شهر ومميزات لم يحصل عليها احد من قبل وعليكم الحفاظ عليها وتذكروا ما الت اليه اليمن من تدمير بسبب المطالبات التي وقفت ضد الدولة وامامكم ملايين النازحين بينكم خذوا العبرة منهم

الظاهرتان المناخيتان إل نينيو وإل نينيا

لا تعليق!