نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي محافظ محافظة مأرب اللواء سلطان العرادة يترأس اجتماع المكتب التنفيذي بمأرب ويتخذ عددا من القرارات

قبل 2 شهر | الأخبار | أخبار محلية
مشاركة |
 

اتخذ المكتب التنفيذي لمحافظة مأرب في اجتماعه الاستثنائي اليوم، برئاسة  نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي محافظ المحافظة اللواء سلطان العرادة عددا من القرارات والإجراءات المتعلقة بالإصلاحات السعرية وتنفيذ القرارات الصادرة عن الحكومة الشرعية والتي في مجملها تخدم المصلحة العامة والاقتصاد وتعزز من الإيرادات.

وأقر المكتب التنفيذي ضرورة مكافحة السوق السوداء للمشتقات النفطية بالمحافظة وكلف شركة النفط بسرعة وضع الآلية الكفيلة بذلك وتنفيذها مع كافة الجهات المختصة المساندة لها.

وأشاد المكتب التنفيذي بدور المؤسستين الأمنية والعسكرية في بسط الأمن والاستقرار في المحافظة والحفاظ على السكينة العامة، مؤكدين وقوف المكتب التنفيذي خلفهم ومساندتهم في أداء مهامهم الوطنية والإنسانية والدستورية والقانونية. 

وكان نائب رئيس مجلس القيادة اللواء سلطان العرادة قد أطلع المكتب التنفيذي على آخر المستجدات فيما يتعلق بقرار الإصلاحات السعرية وحيثياته وتداعياته، لافتاً إلى ما تمر به اليمن من أوضاع اقتصادية صعبة أثرت على حياة الناس بسبب تعطيل مليشيات الحوثي الإرهابية موارد الدولة وإيقاف تصدير النفط واستهداف الموانئ.

  وقال اللواء العرادة: إن مأرب صمدت أمام كل التحديات وقهرت الصعاب وحققت نجاحات تنموية في زمن الحرب، وهي اليوم أكثر قوة وقدرة على العطاء والإنجاز وصناعة المستقبل، مشدداً على ضرورة أن يؤدي كل شخص واجباته بكل أمانة ومسؤولية في محاربة الظواهر السلبية والابتعاد عن المناكفات والمكايدات، والوقوف صفاً واحداً من أجل تثبيت الأمن والاستقرار والنهوض بالمحافظة .

وأضاف قائلاً : " لقد أقسمنا على حمل الأمانة وأن نؤدي واجبنا الوطني في صدق وإخلاص ، وأن نحافظ على الثوابت والمكتسبات الوطنية وأن نضع نصب أعيننا خدمة الوطن ورعاية مصالح المواطنين وهي مهمة ليست بالسهلة، تحتاج إلى تضافر الجهود وتسخير كافة الإمكانات المتاحة لتحقيق الآمال وتلبية التطلعات" .

كما شدد العرادة على شحذ الهمم واستنهاض العزائم واستقبال العام الجديد بهمة وتفان وتطوير العمل في كافة المكاتب والجهات ، موجهاً بسرعة رفع التقارير عن الأداء والتقييم السنوي.

الظاهرتان المناخيتان إل نينيو وإل نينيا

لا تعليق!