لاول مره هاشتاج #مأرب-ترفض-الفتنه يتصدر منصات التواصل الاجتماعي وسياسيون وناشطون يعبرون شاهد ما قالو

قبل 5 شهر | الأخبار | أخبار محلية
مشاركة |

انطلقت الليلة حملة تحت هاشتاج #مارب_ترفض_الفتنه  هذا وقد تصدر عبر منصات التواصل الاجتماعي .

 

وعبر ناشطون وسياسيون عن رفضهم لنشر الفوضى التي تخدم الميليشيات الحوثية في محافظة مأرب التي تعتبر صمام امان واشادو بمحافظ محافظة مأرب اللواء سلطان العرادة الذي طوال السنوات وهو حامل هم المحافظ ونهض بها .وهذه بعض من التموينات لعدد من الناشطين الذين عبرو عن وقوفهم مع السلطة المحليه في المحافظة 

 

 

 

 

 

 

هذا وقد شُيع اليوم بمدينة مأرب، شهداء القوات المسلحة الأبطال الذين قضوا وهم يؤدون واجبهم الوطني بنيران العناصر التخريبية على الطريق الدولي بمنطقة صافر.

 

ونقلت جثامين الشهداء الأخيار النقيب نجم الدين الفراصي، والنقيب بسام الفراصي، والنقيب نزيه الحرملي، والملازم ثاني منصور السلمي، إلى مثواهم الأخير في روضة الشهداء بمدينة مأرب حيث ووريت جثامينهم الثرى .

 

وتقدم الموكب الجنائزي المهيب رئيس هيئة العمليات اللواء الركن خالد الأشول، وقائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء الركن محمد المنتصر، وعدد من القيادات العسكرية والأمنية والشخصيات الاجتماعية، وأقارب الشهداء.

 

وأشاد المشيعون بمناقب الشهداء الأبطال وتضحياتهم الوطنية في مواجهة مليشيات الحوثي الإرهابية المدعومة من النظام الإيراني... مؤكدين أن مواقف الشهداء وبطولاتهم العظيمة ستظل خالدة وحيّة في وجدان كل يمني.

 

واستنكر المشيعون، العمليات الإجرامية التي تقوم بها العناصر التخريبية في الطريق الدولي..مشيدين بمواقف قبائل مأرب الأبية ومواقف القوى الوطنية الحية التي ترفض هذه الأعمال الإجرامية الخارجة عن القيم والمتنافية مع عادات وأعراف اليمنيين.

أبرز ما جاء في لقاء معالي الدكتور شائع محسن الزنداني مع قناة سكاي...

لا تعليق!