الرئيس العليمي رئيس مجلس القيادة يعزي في وفاة امير دولة الكويت

قبل 2 شهر | الأخبار | أخبار محلية
مشاركة |
 

بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية عزاء ومواساة إلى صاحب السمو الشيخ مشعل الاحمد الجابر الصباح ولي عهد دولة الكويت، بوفاة صاحب السمو الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح امير الدولة.

واعرب رئيس مجلس القيادة الرئاسي عن عميق حزنه بمصاب اسرة ال الصباح الكريمة، والشعب الكويتي العزيز في وفاة طيب الذكر المغفور له باذن الله الامير نواف الاحمد الجابر الصباح، الذي مثل رحيله خسارة ايضا للشعب اليمني والامتين العربية والاسلامية.

كما اعرب رئيس مجلس القيادة الرئاسي باسمه واعضاء المجلس والحكومة والشعب اليمني، الى الامير مشعل الاحمد الجابر الصباح ومن خلاله للعائلة الاميرية، والشعب الكويتي الشقيق عن خالص تعازيه واصدق مواساته برحيل الفقيد الكبير، سائلا الله تعالي ان يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة، وان يمنح اسرته وشعبه جميل الصبر، وحسن العزاء، وأن يديم على دولة الكويت الأمن والاستقرار والرخاء، وان يجنبها كل سوء ومكروه.

وذكر فخامته بالارث العظيم، والسيرة الطيبة التي خلدها امير الكويت الراحل من خدمة وطنه وشعبه وامته، والمكانة المتميزة في قلوب الشعب اليمني حيث كان سموه رحمه الله قائدا مخلصا في حب اليمن، وشعبه ودعم قيادته السياسية في مختلف المراحل والظروف.

واشاد رئيس مجلس القيادة الرئاسي بالتطور الذي شهدته العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين في عهد الامير الراحل، استمرارا لمسيرة كويتية عريقة من الدعم الاقتصادي والانمائي السخي، وصولا الى دور الكويت الفاعل ضمن تحالف دعم الشرعية، وتخفيف معاناة الشعب اليمني، ودعم تطلعاته في استعادة مؤسسات الدولة، والامن والاستقرار والسلام.

الظاهرتان المناخيتان إل نينيو وإل نينيا

لا تعليق!