المنتخب اليمني للناشئين يحقق فوز ثمين على المنتخب اللبناني في بطولة غرب آسيا ويتصدر المجموعه ب 9 نقاط

قبل 2 شهر | الأخبار | رياضة
مشاركة |

تصدر منتخب اليمن للناشئين مجموعته ب 9 نقاط بعد فوزه على منتخب لبنان للناشئين. 

هذا وحقق منتخب اليمن  الوطني للناشئين ثالث فوز كاسح، ضمن منافسات بطولة كأس غرب آسيا لكرة القدم، بعد فوزه على المنتخب اللبناني للناشئين بهدفين نظيفين في المباراة التي انتهت قبل قليل على ملعب السعادة في مدينة صلالة العُمانية.

 

وسجل هدفي الأحمر اليمني، اللاعبان مدين الورد في الدقيقة 73، وعمر عطاوي في الدقيقة 74 من زمن المباراة.

 

وشهدت المباراة هجمات متتالية للمنتخب اليمني على مرمى المنتخب اللبناني منذ انطلاق صافرة الحكم إيذانا ببدء الشوط الأول، كما شهدت كغيرها من المباريات السابقة، تناغم كبير بين لاعبي منتخبنا الوطني ، فمنهم من صنع الأهداف ومنهم من سجل الأهداف.

 

وكان منتخبب اليمن الوطني للناشئين، قد ضمن التأهل الى دور نصف النهائي لبطولة اتحاد غرب آسيا لكرة القدم، النسخة العاشرة، بعد فوزه بهدف نظيف على صاحب الأرض المنتخب العماني في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء الماضي، على ملعب السعادة في مدينة صلالة العُمانية، ضمن الجولة الثانية للمجموعة الأولى التي تضم إلى جانبهما منتخبي العراق ولبنان.

 

 

وجاء هدف انتصار اليمن خلال الشوط الأول وتحديداً عند الدقيقة 26، سجله اللاعب عبدالرحمن الخضر، بتصويبة قوية بالقدم اليسرى ذهبت صعبة على الحارس العُماني علي العويني.

 

 

وسيطر منتخب اليمن  الوطني للناشئين، على مجريات شوطي المباراة، وسنحت له العديد من الفرص، إلى أنه رغم ذلك لم يتمكن من تسجيل المزيد من الأهداف في مرمى نظيره العماني.

 

 

 

الظاهرتان المناخيتان إل نينيو وإل نينيا

لا تعليق!